غارات إسرائيلية على ريف حماة تسفر عن 5 شهداء و19 جريحاً الأردنيون ينتخبون مجلس النواب الـ20 غدًا 3 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في النصيرات الأمن العام: إغلاق جسر الملك حسين حتى إشعار آخر ارتفاع أسعار النفط عالميا استقرار أسعار الذهب عالميا "التوثيقِ الملكيُّ" ينشرُ وثيقةً بشأن انتخابات 1950 وفيات الاثنين 9-9-2024 طقس معتدل حتى الخميس الشبكة الشرق أوسطية للصحة تعلن عن مؤتمرها الإقليمي الثامن في عمان منها الإجهاد والتوتر.. 7 أسباب وراء شيب شعر الرأس رسميا.. تحديد الكليات والتخصصات لطلبة التوجيهي “الخطة الجديدة” طقس معتدل خلال الأيام الأربعة المقبلة "المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2024" يختتم فعالياته بمشاركة 13,200 زائر من 138 دولة العوامله يهنئون الدكتور فادي البلعاوي بمناسبة تعيينه امين عام وزارة السياحة "زيارة ودية اخويه" جمعت الشيخ فيصل الحمود والسفير سنان المجالي. حسين الجغبير يكتب: لمن تترك صناديق الاقتراع؟ الداخلية تتابع التحقيقات مع سائقين أردنيين في إسرائيل على خلفية حادثة إطلاق النار الخارجية: الجهات المعنية تتابع التحقيقات في حادثة إطلاق مواطن أردني النار بالجانب الفلسطيني الحسين يفوز على العقبة بدرع الاتحاد
محليات

نقيب المهندسين الزراعيين يطالب بإلغاء نقل مبارة الفيصلي والوحدات لتعارضها مع مهرجان الرمان

نقيب المهندسين الزراعيين يطالب بإلغاء نقل مبارة الفيصلي والوحدات لتعارضها مع مهرجان الرمان
الأنباط -
وجه نقيب المهندسين الزراعيين المهندس علي ابو نقطة، كتاباً رسمياً الى وزير الرياضة والشباب محمد النابلسي، طلب فيه إلغاء نقل مبارة الفيصلي والوحدات الى مدينة الحسن الرياضية التي ستقام يوم الجمعة المقبل، نظرًا لوجود فعالية زراعية/مهرجان الرمان والمنتجات الريفية الرابع عشر.


وبرر أبو نقطة طلبه بأن المهرجان يعتمد عليه مئات المزارعين والمنتجين والسيدات الريفيات والجمعيات الزراعية والتعاونية، وتقدر مبيعات المهرجان الذي يستمر أيام الأربعاء والخميس والجمعة بما يزيد عن نصف مليون دينار سنوياً يكون اكثر من 70% منها في يوم الجمعة الذي سيتم الغاؤه حيث يأتي الزوار لهذا المهرجان من كافة محافظات المملكة علاوة على التعاقدات مع المزراعين والتجهيزات الأمر الذي أدى الى إستياء عام بين المواطنين والمزارعين، وتم التنسيق مع وزارة الثقافة بتسيير رحلات يوم الجمعة لزيارة المهرجان والتسوق منه.


واضاف النقيب أن المهرجان يأتي هذا العام في الوقت الذي أعلن فيه إربد عاصمة للثقافة العربية أن إقامة المهرجان في مدينة الحسن الرياضية كان قد حصل على موافقة مسبقة قبل الاعلان عن مكانه ومدته الزمنية.


ويعتبر المهرجان سياحياً وثقافياً وزراعياً لما تضمنه برنامج المهرجان و يشمل ندوات ومحاضرات وحفلات ومشاركة فرق فنية، مطالبا أن يتم نقل المباراة من عمان إلى مدينة الامير محمد في الزرقاء بدلا ًمن مدينة الحسن الرياضية في إربد أو تأجيلها للأسبوع القادم
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير