فن

وائل كفوري: نعم .. أعيش قصة حب جديدة

{clean_title}
الأنباط -

أكد الفنان اللبناني وائل كفوري أنه يعيش حالة حب حاليًا، معربًا عن سعادته بهذه الخطوة الجديدة، وذلك بعد أشهر من التكهنات حول دخوله بعلاقة عاطفية مع الشابة شانا عبود.

وكان كفوري قد ظهر أكثر من مرة مع شانا عبود، آخرها عندما احتفل بعيد ميلادها بحضور أصدقائهما في شهر أغسطس/آب الماضي.

ووثقت صورة نشرها محبو الفنان عبر مواقع التواصل، ظهور وائل كفوري أمام قالب حلوى زُيّن بالنجوم الذهبية، وهو يحتضن حبيبته شانا عبود، مقدمين التهاني والمباركات للأخيرة بهذه المناسبة السعيدة.

كما نشرت صفحات مخصصة بأخبار وائل كفوري على ”إنستغرام" صورته مع شانا عبود، لتنهال التساؤلات حول حقيقتها، فأكد العديد من المتابعين أنها حديثة وقد احتفل بعيد ميلاد حبيبته في منزله.

في المقابل أبدى آخرون سعادتهم بهذا الظهور الرومانسي للثنائي، آملين أن يجمعهما الخير والمحبة دائما، منتقدين انتشار شائعات في وقت سابق حول انتهاء العلاقة بين الثنائي.

وفي شهر يناير الماضي، انتشر الحديث عن طبيعة العلاقة بين وائل كفوري وحبيبته شانا عبود، وتم تداول أنباء تشير إلى انفصالهما.

وأتت هذه الأنباء حينها بعد تعرض كفوري وحبيبته لحادث سير خطير، في الخامس عشر من شهر أكتوبر الماضي في بيروت، ورغم أن الأمر راج بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام لكن الثنائي لم يعلق على الأمر، فلم يتم نفيه أو تأكيده.

وزعمت الأنباء المتداولة وقتها أن انفصال وائل كفوري وشانا عبود جاء بعد مشاكل متراكمة جراء الغيرة المفرطة من قبل شانا على الفنان، الذي من الطبيعي أن تكون لديه معجبات من أعمار مختلفة.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )