فن

المحكمة تتخذ قرارا جديدا بقضية أحمد عز وزينة

{clean_title}
الأنباط -

قررت محكمة الأسرة بمدينة نصر، تأجيل الدعوى المقدمة من الفنانة زينة ضد طليقها الفنان أحمد عز للمطالبة بالرسوم الدراسية لنجليهما، إلى جلسة الـ 22 من نوفمبر للنطق بالحكم.

وغاب عز وزينة عن جلسة النظر بدعوى مطالبة زينة طليقها أحمد عز بدفع المصروفات الدراسية لنجليهما التوأم.

وكانت محكمة أسرة مدينة نصر، قد أصدرت في وقت سابق الحكم في الدعوى المقامة من الفنانة زينة، ضد الفنان أحمد عز، التي تطالب فيها بزيادة نفقة توأمها، وألزمت الأخير بدفع مبلغ 60 ألف جنيه لتوأم زينة.

فيما ألزمت محكمة أول درجة الفنان أحمد عز بدفع نفقة شهرية 30 ألف جنيه للتوأم العام الماضي.

يأتي ذلك بعد أن تقدم محامي الفنانة زينة، مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر، بطلب يحمل رقم 831 لسنة 2016، يدعو فيه بإلزام الفنان أحمد عز بتأدية نفقة شهرية بنوعيها إلى طفلي موكلته عز الدين.

وكانت محكمة الأسرة قد قضت في يناير 2018 بخلع الفنانة زينة من الفنان أحمد عز، كما ألزمته بدفع ما يعادل 4 آلاف دولار مصروفات دراسية لنجليه.

تجدر الإشارة إلى أنه قبل نحو 8 سنوات، عادت الفنانة زينة من كاليفورنيا حاملة طفليها، عز الدين وزين الدين"، وفجرت حينها مفاجأة داخل مطار القاهرة الدولي بوثيقة سفر مؤقتة مستخرجة من القنصلية المصرية بلوس أنجلوس وشهادتي ميلاد أمريكيتين للطفلين تفيد أن والدهما الفنان أحمد عز، لتبدأ من هنا قصة ”والله ما ولادي"، التي احتلت منصات التواصل الاجتماعي لأسابيع متواصلة، وكلما أصبحت نارها رمادا تشتعل من فترة إلى أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي لتحتل ”الترند" من جديد.

وظلت القضية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر نحو 700 يوم، حتى أثبتت زينة نسب طفليها إلى أحمد عز، وحصلت على حكم بخلعها منه بعدما تنازلت عن كافة حقوقها.

وأكدت الفنانة، أنها سعيدة وراضية بحياتها حاليًا، وقالت، إن هناك أجمل منها ولم تتزوج أيضًا، وعلى الأقل، فهي تزوجت وجربت حظها مرة سابقة.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )