العقبه -منح سلطة منطقة العقبه الاقتصاديه الخارجية تعزي بضحايا الفيضانات في المغرب عمان الأهلية تشارك بالمؤتمر الدولي السابع لجمعية أطباء الأمراض النفسية الأردنية من هي المرأة التي ستمثلنا في مجلس النواب إبراهيم أبو حويله يكتب : مدرسة حزبية ... "شومان" تعلن أسماء الفائزين بجائزة أدب الأطفال لدورة العام 2024 رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يكرم نائبي الرئيس والعمداء الذين تقدموا باستقالاتهم الدلالات والرؤى في رواية "كويت بغداد عمّان" لأسيد الحوتري وزيرة التنمية تستقبل بعثة منظمة المرأة العربية لمراقبة الانتخابات صندوق الإتمان العسكري يعطل أعماله الثلاثاء سلطة المياه : توقيع منحة دعم من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية ضمن مشروع المحافظة على المياه مدير عام الشؤون الفلسطينية يلتقي مدير عمليات الأونروا الاحتلال يعتقل 12 فلسطينيا بالضفة الغربية غرفة متابعة لشؤون الانتخابات في نقابة الصحفيين الأحوال المدنية: تمديد دوام اليوم للسادسة مساء ويوم الاقتراع دوام رسمي السفير الصيني يلتقي الشركات الصينية في الخارج والشركات ذات التمويل الصيني المنتخب الوطني لكرة القدم يلتقي نظيره الفلسطيني في ماليزيا غدا الجمعية الفلكية: سماء المملكة والعالم العربي على موعد مع خسوف جزئي للقمر ارتفاع عدد شهداء الغارة الإسرائيلية على ريف حماة إلى 14 وعشرات الإصابات وزارة الصحة تستكمل أتمتة خدمات إصدار تصاريح مزاولة العاملين الأردنيين للمهن الصحية
محليات

الملك يلتقي متقاعدين عسكريين في نادي ضباط إقليم الشمال

الملك يلتقي متقاعدين عسكريين في نادي ضباط إقليم الشمال
الأنباط -
التقى جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الاثنين، مجموعة من المتقاعدين العسكريين في نادي ضباط إقليم الشمال للعاملين والمتقاعدين العسكريين الواقع بمحافظة إربد.

وعبر جلالته عن فخره واعتزازه برفاق السلاح ووجوده بينهم، مؤكدا أهمية مواصلة الاستفادة من كفاءة المتقاعدين العسكريين لما يمتلكونه من خبرات متراكمة عبر السنوات، وعطاء مستمر.

وشدد جلالة الملك على أهمية دور المتقاعدين العسكريين في شؤون الوطن، داعيا إلى بذل مزيد من الجهود في محاربة الآفات التي يواجهها المجتمع، بخاصة آفة المخدرات.

من جهتهم، ثمن الحضور اللقاءات التي يعقدها جلالة الملك بشكل متواصل مع المتقاعدين العسكريين والاستماع إلى آرائهم وتلمس احتياجاتهم، معربين عن امتنانهم لنهج التشاركية الذي يقوده جلالته بما يعود بالنفع على الوطن.

وأكدوا أنهم سيبقون على العهد الأوفياء المخلصين للوطن والقيادة، والجيش الرديف للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والأجهزة الأمنية.

وحضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، ورئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، ومدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة، ومدير عام المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، اللواء الركن المتقاعد الدكتور إسماعيل الشوبكي.
--(بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير