الناقل الوطني الأمل الوحيد للعجز المائي .. ندوة في عمان للترويج السياحي الثقافي في نانتشانغ الصينية الساكت: المشاركة في الانتخابات تعني أن نكون شركاء في صنع القرار مدرب النشامى يؤكد جاهزية المنتخب للقاء نظيره الفلسطيني اعادة انتخاب مجلس إدارة مؤسسة إعمار السلط الحالي للدوره القادمة بالتزكية و إضافة السيد عبدالرحيم الواكد إلى المجلس السعايدة : اتفاق مع "المستقلة للانتخابات" لتنظيم ملف الإعلام مستقبلاً العقبه -منح سلطة منطقة العقبه الاقتصاديه الخارجية تعزي بضحايا الفيضانات في المغرب عمان الأهلية تشارك بالمؤتمر الدولي السابع لجمعية أطباء الأمراض النفسية الأردنية من هي المرأة التي ستمثلنا في مجلس النواب إبراهيم أبو حويله يكتب : مدرسة حزبية ... "شومان" تعلن أسماء الفائزين بجائزة أدب الأطفال لدورة العام 2024 رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يكرم نائبي الرئيس والعمداء الذين تقدموا باستقالاتهم الدلالات والرؤى في رواية "كويت بغداد عمّان" لأسيد الحوتري وزيرة التنمية تستقبل بعثة منظمة المرأة العربية لمراقبة الانتخابات صندوق الإتمان العسكري يعطل أعماله الثلاثاء سلطة المياه : توقيع منحة دعم من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية ضمن مشروع المحافظة على المياه مدير عام الشؤون الفلسطينية يلتقي مدير عمليات الأونروا الاحتلال يعتقل 12 فلسطينيا بالضفة الغربية غرفة متابعة لشؤون الانتخابات في نقابة الصحفيين
محليات

البنك الأردني الكويتي أول بنك ومؤسسة تنهي "مسير درب الأردن" خلال مدة زمنية قياسية

البنك الأردني الكويتي أول بنك ومؤسسة تنهي مسير درب الأردن خلال مدة زمنية قياسية
الأنباط -

 
سعيًا من البنك الأردني الكويتي لتعزيز والحفاظ على الصحة البدنية والذهنية لموظفيه كأولوية قصوى، ودعمًا منه للمجتمع المحلي ونشر الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة والطبيعة وتعزيز الثقافة السياحية واكتشاف مواقع جديدة في الأردن.
نظم البنك بالشراكة مع جمعية درب الأردن فعالية "مسير درب الأردن" يومي الجمعة والسبت الموافق 7و8/10/2022 ابتداءً من أم قيس شمالاً وحتى العقبة جنوبًا بمسافة 675 كم. حيث تم اشراك أكثر من 150 موظف ضمن 15 مجموعة لإكمال المسير خلال مدة زمنية قياسية، ليكن البنك الأردني الكويتي أول بنك ومؤسسة في الأردن تكمل المسار خلال يومين.
هذا وقد خضع جميع الموظفين المشاركين في المسير لتدريبات مكثفة قبل الفعالية من قبل مدربين مختصين من شركة B adventure”"، لتحديد مستوى لياقتهم وإرشادهم واطلاعهم على أهم تعليمات السلامة العامة وأساسيات المسير، والتي بدورها ساهمت في إتمام "مسير درب الأردن" بنجاح.
تخلل المسير إستضافة الموظفين في بيوت المجتمع المحلي وذلك لدعمهم ونشر الوعي في أهمية إشراكهم في مبادراتنا، وقام البنك بتقديم هدايا تذكارية وهي عبارة عن 15 دمية مرتدية اللباس التقليدي الخاص بكل محافظة أردنية والتي تمت صناعتها وخياطتها على أيدي نساء أردنيات وتقديمها لأصحاب بيوت المجتمع المحلي، علمًا بأن ريع شراء هذه الدمى سيخصص لجمعية الصحة النفسية – بدوة.
جمعية درب الأردن هي جمعية غير حكومية وغير ربحية. مشاركتكم في هذه الفعالية تدعم تطوير درب الأردن والمجتمعات المحلية.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير