المفرق

محافظ المفرق يؤكد : لا تهاون في تطبيق سيادة القانون

{clean_title}
الأنباط -
يوسف المشاقبة. 
أكد محافظ المفرق سلمان النجادا بأننا لن نتهاون على الإطلاق بإي تقصير في تقديم الخدمة المقدمة للمواطنين من قِبل المؤسسات المعنية وذات المساس من متلقي الخدمه.

جاء ذلك خلال ترؤسه إجتماعا للمجلس التنفيذي لبحث خطة المحافظة لمواجهة متطلبات خطة فصل الشتاء القادم. 

ونوه النجادا أهمية جاهزية عمل المؤسسات كافة والعمل كفريق واحد ضمن تشاركية من شأنها أن تسهم في ديمومة عمل القطاعات وفق خطط قابله للتنفيذ وبما يخدم المصلحة العامة. 

وركز النجادا  خلال حديثه على أهمية اعداد تقارير دورية لأعمال المؤسسات بشكل يضمن النزاهه والشفافية والعداله في تقديم الخدمات، وخصوصا في المناطق التي تحتاج لها ومتابعة المعنيين بهذا الخصوص.

وأكد النجادا بأنه لا تهاون على الإطلاق في تطبيق سيادة القانون، موضحا أن النزاهة والشفافية والعدالة أساس العمل المؤسسي والذي من شأنه أن يحقق الخدمة الأمثل للجميع.

وأشار النجادا إلى أن الجاهزية المسبقة لفصل الشتاء سيسهل سرعة الاستجابة لأي ملاحظة وشكوى والعمل على حلها وفق الإجراءات المتبعة والتي تضعها كل مؤسسة ليكون العمل مشترك من الجميع.

وبين النجادا أن جودة الخدمات المقدمة للمواطنين تعد من الأولويات الهامة في تنفيذ خطة الشتاء، مطالبنا بضرورة مضاعفة الجهود من أجل القيام بهذه المهمة على أكمل وجه.

وأوضح النجادا أن المفرق حاضنة للاستثمار من خلال العمل إزالة كافة العقبات وتسهيل الإجراءات لجذب المزيد من المشاريع الاستثمارية لتعود بالفائدة على الاقتصاد الوطني. 

واستمع النجادا من عدد من المدراء المعنيين والأجهزة الأمنية على جاهزية المؤسسات لفصل الشتاء والخدمات المقدمة للمواطنين والمشاريع التي يقومون بها وفق ما هو مخطط له وضمن التعليمات والإجراءات المتبعة بهذا المجال.

وفي ختام اللقاء اوعز النجادا إلى اعضاء المجلس التنفيذي بضرورة تكثيف الجهود نحو المزيد من العمل وإنجاز ما هو مطلوب ومتابعة احتياجات المواطنين وحلها وفق الإمكانات المتاحة والقانون والتعليمات الموضوعة بهذا الخصوص.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )