إطلاق المرحلة الثانية لمشروع "تحسين جودة البنية التحتية من أجل إدارة كفؤة للمياه في الأردن " اختتام حملة البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية لدعم مرضى السرطان من غزة الناقل الوطني الأمل الوحيد للعجز المائي .. ندوة في عمان للترويج السياحي الثقافي في نانتشانغ الصينية الساكت: المشاركة في الانتخابات تعني أن نكون شركاء في صنع القرار مدرب النشامى يؤكد جاهزية المنتخب للقاء نظيره الفلسطيني اعادة انتخاب مجلس إدارة مؤسسة إعمار السلط الحالي للدوره القادمة بالتزكية و إضافة السيد عبدالرحيم الواكد إلى المجلس السعايدة : اتفاق مع "المستقلة للانتخابات" لتنظيم ملف الإعلام مستقبلاً العقبه -منح سلطة منطقة العقبه الاقتصاديه الخارجية تعزي بضحايا الفيضانات في المغرب عمان الأهلية تشارك بالمؤتمر الدولي السابع لجمعية أطباء الأمراض النفسية الأردنية من هي المرأة التي ستمثلنا في مجلس النواب إبراهيم أبو حويله يكتب : مدرسة حزبية ... "شومان" تعلن أسماء الفائزين بجائزة أدب الأطفال لدورة العام 2024 رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يكرم نائبي الرئيس والعمداء الذين تقدموا باستقالاتهم الدلالات والرؤى في رواية "كويت بغداد عمّان" لأسيد الحوتري وزيرة التنمية تستقبل بعثة منظمة المرأة العربية لمراقبة الانتخابات صندوق الإتمان العسكري يعطل أعماله الثلاثاء سلطة المياه : توقيع منحة دعم من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية ضمن مشروع المحافظة على المياه مدير عام الشؤون الفلسطينية يلتقي مدير عمليات الأونروا
محليات

جمعية ضبط وتدقيق نظم المعلومات تنظم مؤتمرها السنوي الثاني

جمعية ضبط وتدقيق نظم المعلومات تنظم مؤتمرها السنوي الثاني
الأنباط -
نظمت جمعية ضبط وتدقيق نظم المعلومات (آيساكا عمان تشابتر)، أخيرا مؤتمرها السنوي الثاني بعنوان "المؤسسات الرقمية المستقبلة، رشيقة، آمنة وموثوقة"، بالتعاون مع المركز الوطني للأمن السيبراني، وبدعم من وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة والبنك المركزي الأردني.
وناقش المؤتمر العديد من المحاور التي تركز على بناء الثقة الرقمية للمؤسسات، وأبرز التحديات والتهديدات السيبرانية التي تواجهها وسبل التكيف معها.
وتطرق رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني المهندس بسام المحارمه، خلال المؤتمر إلى مفهوم الثقة الرقمية وأهميتها لجميع المؤسسات في العصر الحالي، وأبرز التحديات التي تواجهها في بناء الثقة الرقمية مع عملائها في عصر التحول الرقمي.
وتحدث عن المركز ودوره كجهة رقابية وإشرافية في رسم وتنفيذ السياسات والمبادرات المتعلقة بالأمن السيبراني على المستوى الوطني وحماية المؤسسات والقطاعات الحيوية من التهديدات والهجمات السيبرانية بشكل كفؤ وفعال.
من جهته، استعرض رئيس الجمعية تامر العجرمي، أبرز نشاطات ومحطات نجاح الجمعية مروراً بمرحلة التأسيس وحتى يومنا الحاضر، وأبرز النشاطات والمبادرات والاتفاقيات المزمع توقيعها مع جميع مؤسسات المتجمع المدني والقطاعين العام الخاص.
وخصص المؤتمر جلسة حوارية خاصة بمشاركة النساء الرياديات في مجالات تكنولوجيا المعلومات والأمن السيبراني في المملكة، ضمن مبادرة "شي ليدز تيك" للتأكيد على ضرورة تمكين المرأة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والأمن السيبراني.
وحضر المؤتمر نحو 300 مشارك ومشاركة من خبراء الأمن السيبراني وتكنولوجيا المعلومات، بتواجد أبرز الشركات العالمية المتخصصة في مجالات التحول الرقمي والأمن السيبراني.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير