إطلاق المرحلة الثانية لمشروع "تحسين جودة البنية التحتية من أجل إدارة كفؤة للمياه في الأردن " اختتام حملة البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية لدعم مرضى السرطان من غزة الناقل الوطني الأمل الوحيد للعجز المائي .. ندوة في عمان للترويج السياحي الثقافي في نانتشانغ الصينية الساكت: المشاركة في الانتخابات تعني أن نكون شركاء في صنع القرار مدرب النشامى يؤكد جاهزية المنتخب للقاء نظيره الفلسطيني اعادة انتخاب مجلس إدارة مؤسسة إعمار السلط الحالي للدوره القادمة بالتزكية و إضافة السيد عبدالرحيم الواكد إلى المجلس السعايدة : اتفاق مع "المستقلة للانتخابات" لتنظيم ملف الإعلام مستقبلاً العقبه -منح سلطة منطقة العقبه الاقتصاديه الخارجية تعزي بضحايا الفيضانات في المغرب عمان الأهلية تشارك بالمؤتمر الدولي السابع لجمعية أطباء الأمراض النفسية الأردنية من هي المرأة التي ستمثلنا في مجلس النواب إبراهيم أبو حويله يكتب : مدرسة حزبية ... "شومان" تعلن أسماء الفائزين بجائزة أدب الأطفال لدورة العام 2024 رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يكرم نائبي الرئيس والعمداء الذين تقدموا باستقالاتهم الدلالات والرؤى في رواية "كويت بغداد عمّان" لأسيد الحوتري وزيرة التنمية تستقبل بعثة منظمة المرأة العربية لمراقبة الانتخابات صندوق الإتمان العسكري يعطل أعماله الثلاثاء سلطة المياه : توقيع منحة دعم من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية ضمن مشروع المحافظة على المياه مدير عام الشؤون الفلسطينية يلتقي مدير عمليات الأونروا
محليات

السفارة المصرية في الأردن تحتفل بالذكرى ٤٩ لانتصارات أكتوبر المجيدة

السفارة المصرية في الأردن تحتفل بالذكرى ٤٩ لانتصارات أكتوبر المجيدة
الأنباط -
 أقام العقيد أركان حرب أحمد العناني ملحق الدفاع بالسفارة المصرية بالأردن، احتفالية كبرى بمناسبة الذكرى ٤٩ لانتصارات أكتوبر المجيدة، وذلك بحضور سفير مصر لدى الأردن محمد سمير وأعضاء السفارة وممثلين عن الحكومة الأردنية وعدد من الوزراء وأعضاء مجلسي النواب والأعيان الأردني وكبار قادة القوات المسلحة الأردنية وممثلين عن وزارة الداخلية الأردنية، ولفيف من الملحقين العسكريين المعتمدين لدى الأردن من الدول الشقيقة والصديقة .
وخلال الحفل، ألقى العقيد العناني، كلمة وجه خلالها التحية لشهداء الجيش المصري الذين ضحوا بأنفسهم خلال حرب أكتوبر المجيدة أصحاب النصر والكرامة، مؤكدا أنهم قدموا أرواحهم من أجل الوطن والشعب المصرى العظيم والأمة العربية بأسرها.
وقال العناني إن نصر أكتوبر سيظل يوما عظيما في تاريخ مصر العسكري والوطني ورمزا لالتفاف الشعب المصري حول قواته المسلحة الباسلة، مشيرا إلى أن السادس من أكتوبر يعد نموذجا للتعاون بين مصر والدول العربية الشقيقة لتحقيق أكبر انتصار عربي عسكري في العصر الحديث.
وأشار إلى أن الجيش المصري سيظل دائما درع الوطن وسيفه في الحرب والسلم والقوة الداعمة لجميع القضايا المصرية والعربية العادلة، مؤكدا أن التهديدات والتحديات الحالية تتطلب التنسيق والتعاون لمواجهتها.
وقدم العناني التهنئة للشعب المصرى العظيم والأمة العربية بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة، موجها الشكر أيضا إلى المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة على الدعم والتعاون لإنجاز المهام المشتركة على كافة المستويات لحفظ أمن واستقرار البلدين الشقيقين.
وعقب الانتهاء من كلمة ملحق الدفاع بالسفارة المصرية بالأردن، عرض فيلما تسجيليا عن الجيش المصري ومساهمته في الإنجازات التي تحققت خلال السنوات الأخيرة، فيما حاز الفيلم على إعجاب الحضور لما ظهر من تطوير للقوات المسلحة المصرية وإنجازات الجيش المصري في كافة مجالات الحياة لشعب مصر العظيم.
حضر الحفل، عددا كبيرا من السفراء العرب والأجانب، ودبلوماسيي السفارات العربية والأجنبية، بالإضافة إلى ممثلين عن الجالية المصرية، وأعضاء السفارة المصرية، وكبار الشخصيات العامة والإعلامية والصحفية بالأردن ،ورؤساء الشركات المصرية بالأردن.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير