المفرق

محافظ المفرق يلتقي بوفد ملتقى الإعلام للتنمية الثقافية

{clean_title}
الأنباط -
يوسف المشاقبة.  
  أكد محافظ المفرق سلمان النجادا ان التشاركية نجاح العمل والإنجاز والذي يقع على عاتق الجميع لمواصلة مسيرة البناء والإنجاز والتطور والعطاء لخدمة الوطن والمواطن.
وأضاف النجادا خلال لقائه اليوم الأربعاء بوفد من ملتقى الإعلام للتنمية الثقافية أننا في الأردن في تقدم مستمر بفضل الجهود التي يبذلها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم حفظه الله ورعاه ليكون أنموذج في التميز دوماً وفي المجالات كافة.

وأشار النجادا إلى اهمية هذه اللقاءات مع نخبة من أبناء المحافظة لتوضيح الدور والجهد المبذول من قبل كافة اجهزتنا الحكومية والأمنية والخدمات المقدمة للمواطنين وسرعة الاستجابة لمتابعة القضايا وحلها وفق القانون والإجراءات والتعليمات الموضوعة بهذا الخصوص.

وأكد النجادا أن محافظة المفرق تتميز بموقع استراتيجي هام وقربها من دول الجوار ما يجعلها جاذبة للاستثمار بدليل ما نشاهده على أرض الواقع من  استثمارات ساهمت في تنمية المحافظة اقتصاديا، منوهاً بأن القادم أفضل للمحافظة بعون الله تعالى.

وأشار النجادا إلى أن الشباب هم المستقبل وعلينا دعمهم وتبني إبداعاتهم المختلفة، مشيداً باسرة ملتقى الإعلام للتنمية الثقافية لإخراج مثل هذه المؤسسة الثقافية والإبداعية إلى حيز وجود والتي سنعمل جاهدين على دعم مشاريعها وبرامجها وأنشطتها الهادفة.

رئيس مجلس محافظة المفرق المحامي صالح الخشمان أوضح من جانبه الجهد الكبير والعمل التشاركي ما بين مجلس تنفذي محافظة المفرق برئاسة المحافظ سلمان النجادا ومجلس المحافظة في خدمة المواطنين والخطط والمشاريع التي يتم وضعها في جميع المناطق وبما تحسن من واقع الخدمات المقدمة للمواطنين، منوهاً إلى اهتمام المجلس بالشأن الثقافي ودعمه.

رئيس ملتقى الإعلام للتنمية الثقافية الزميل يوسف المشاقبة أعرب عن شكره وتقديره إلى إلى محافظ المفرق سلمان النجادا على حسن الضيافة والاستقبال للوفد والدعم المقدم من أجل إنجاح خطط ومشاريع الملتقى لخدمة الجوانب الابداعية والثقافية والإعلامية المجتمعية وبشراكة مع كافة مؤسسات الوطن.

وعرض الزميل المشاقبة أهداف وبرامج الملتقى والخطط الموضوعة  لتنفيذ مشاريعه على أرض الواقع.

وفي ختام اللقاء دار حوار ونقاش موسع أجابت خلالها النجادا على اسئلة واستفسارات وملاحظات المشاركين.          
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )