كيف يُمكن الحفاظ على مناعة الأطفال مع العودة إلى الدراسة ماذا يحدث في الجسم عند التوقف عن استخدام الملح؟ التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس
عربي دولي

أذربيجان: اكتشاف مقابر جماعية بمنطقة اديلي في خوجاوند

أذربيجان اكتشاف مقابر جماعية بمنطقة اديلي في خوجاوند
الأنباط -
نعمت الخورة - اذربيجان
تصوير محمد فيصل 
جرائم ضد الانسانيه تلك التي ارتكبها  الجيش الأرمني هناك في اديلي حيث تتوزع جثث جماعية تحت التراب، لم يحدد مكانها بعد من قبل المسؤولين والمتابعين الأذربين  في قرية اديلي التابعه لمحافظة   خوجاوند. 
غير أن ٢٥ جثة تم اكتشافها قبل عدة أيام جميعها تعود للجيش الأذربيجاني.
 أهالي العسكريين فطرت قلوبهم وهم ينتظرون ٣٠ عاما لعودة ابناءهم الذين  تم احتجازهم رهائن وتصفيتهم بدم بارد من قبل الاحتلال الأرمني الذي تجرد من أدنى مشاعر الانسانيه .
يقول  نامق افندييف عضو فريق العمل لدى هيئة الدولة الأذربيجانية لشؤون الأسرى والمفقودين والرهائن، أن الذين تم العثور على جثثهم جميعهم من العسكريين الذين وقعوا رهائن في الحرب بين البلدين بين عامي (١٩٩٣- ١٩٩٤)، مبينا ان عمليات الكشف عن الجثث أظهرت اثار تعذيب وعمليات إطلاق نار وان جميعهم تم  تكبيل أياديهم وأرجلهم   ووجدوت باحذيتهم  وتم دفنهم بشكل جماعي، موضحا ان أعمارهم لا تتجاوز ال ٣٠ عاما، وانه في الفترة الماضيه تم اكتشاف مقبرة جماعيه ل٧ جثث من المدنيين. 
وأشار  مسؤول أمني يدعى علي تحدث ل الانباط أن عمليات الحفر والبحث مستمره  لوجود ٤٠٠٠ الاف جثة من بينها ٣٠٠٠  جندي يتم البحث عنهم، وانه تم العثور على وثائق باسماء الجثث المتواجدة في المنطقه، وان الدلالات جميعها تقول إن الجثث الجماعيه تتواجد في ذات المكان 
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير