جدل كبير بعد نشر صورة جديدة لجورج وسوف

جدل كبير بعد نشر صورة جديدة لجورج وسوف
الأنباط -
انتشرت صورة حديثة للفنان السوري جورج وسوف، برفقة الفنان وديع الشيخ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيها وقد اكتسب وزناً زائداً.

وأعرب مغردون عبر مواقع التواصل، عن خشيتهم من تدهور صحة الفنان جورج وسوف، خاصة بعد أكثر من ظهور له بوزن زائد. وفق "القدس العربي"
يذكر أن جورج وسوف خضع في الفترة الماضية، إلى عملية لاستئصال لحمية عن الأوتار الصوتية في مستشفى القديس جاورجيوس في العاصمة بيروت تكلّلت بالنجاح بحسب ما طمأن محبيه ومتابعيه وأصدقاءه عن وضعه الصحي.

وبعد العملية قال وسوف في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "حتى لا يتم تناقل أخبار غير صحيحة، دخلت الأسبوع الماضي إلى مستشفى القديس جاورجيوس في بيروت وخضعت لعملية استئصال لحمية عن الأوتار الصوتية من قبل الدكتور جهاد خوري. أنا بخير والعملية نجحت الحمد لله".

كما ويشار إلى عودة وسوف بعد غياب سنوات عن جمهوره، ليحيى حفلاً غنائيًا ضمن فعاليات موسم جدة فى المملكة العربية السعودية.

وفاجأ وسوف الجمهور بظهوره بوزن زائد على غير المعتاد، كما استند على عكاز خلال وقوفه على خشبة المسرح.

وغنى سلطان الطرب العديد من أغانيه الشهيرة وسط تفاعل كبير من الجمهور، حيث بدأ الحفل بأغنية "الحب الكبير"، ثم أشعل الحفل بأكثر من أغنية من بينها "صباح الفل على العشاق"، وأغنية "طبيب جراح"، و"علم قلبي الشوق".

وشارك في إحياء الحفل الفنان التونسي صابر الرباعي الذى التقى بسلطان الطرب على هامش الحفل، وحرص على التقاط صورة معه ونشرها على حسابه بموقع انستجرام.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )