اربد

بلدية اربد : تعبيد شوارع المدينة الصناعية فور انتهاء مشاريع الصرف الصحي

{clean_title}
الأنباط -
فرح موسى 

      طالب  عدد  من المواطنين واصحاب المحلات في المدينة الصناعية بلدية اربد الكبرى بتعبيد وتصليح شوارع المدينة الصناعية اذ اصبح بعضها متهالكا، وغير صالح لسير المركبات عليه، لكثرة الحفر والمطبات، ومن يغامر بسيارته في المرور منها فان سيعرضها للضرر.
    المواطن طارق غرايبة يقول ان شوارع المدينة الصناعية متهالكة ولابد من تعبيدها واصلاحها باسرع وقت ممكن، فيما يؤكد المواطن خالد الشمالي ان كل من يذهب للمدينة الصناعية يتفاجأ بكمية الاهمال الموجودة في بعض شوارعها وانه اصبح لايذهب اليها خوفا من زيادة اعطالها.
  ويقول صاحب محل تصليح سيارات ان الامر لايطاق من كثرة الحفر والجور الموجودة في الشوارع وانه اصبح يصف سيارته على بعد ٢ كم وياتي مشيا الى محله الذي تناقص عدد زبائنه بسبب اهتراء الشوارع  محملا البلدية المسؤولية.
ويحذر العامل خالد الجمرة من عدم تعبيد الشوارع وخاصة اننا  مقبلون على فصل الشتاء اذ سوف تغرق المدينة كما في الاعوام السابقة وان الحفر لا يراها  احد بسبب المياه فيها ويستغرب لماذا هذا التعطيل من البلدية.
    ويزيد صاحب محل فضل عدم ذكر اسمه ان البلدية الان شغلها الشاغل اغلاق المحلات غير المرخصة والضغط على اصحاب المحلات لدفع الرسوم فيما هي لا تقوم بواجبها بتعبيد للطرق وتنظيف للشوارع مطالبا بانارة بعض الاماكن في المدينة حيث اصبحت تلك المناطق عرضة للسرقة ومرتعا لاصحاب السوابق.
حسب رئيس اللجنة المحلية للتنظيم والأبنية عضو المجلس البلدي عن منطقة الروضة محمد سعيد أبو مسامح فإن تأخير العمل بشوارع المدينة الصناعية يعود لوجود عدد من مشاريع الصرف الصحي فيها تعوق تنفيذ البلدية  لتعبيد الشوراع  مؤكدا ان البلدية ستباشر تعبيدها فور انتهاء مشاريع الصرف الصحي .
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )