أغنية راب خادشة وحركات نابية.. تشعل غضب المغاربة 5 أسباب تمنعك من شرب الماء المثلج بالصيف 4 مكونات فعالة للتخلص من رائحة السجائر في المنزل مقارنة بين المشي والجري.. أيهما الأفضل لصحتك؟ سرقة 25 مليون دولار عبر احتيال صوتي بالذكاء الاصطناعي خطوات فعّالة للتخلص من حشرة البق في منزلك المؤبد لهندي شق بطن زوجته بمنجل ليعرف جنس الجنين قوات الاحتلال تقتحم مناطقا في الخليل وطولكرم ونابلس تفاصيل التقرير الرسمي الثاني حول تحطم طائرة الرئيس الإيراني ضربة خاطفة : الأمن العام يقبض على سارق بنك ماركا في سويعات ويبهر الجميع.. البنك العربي اول بنك يفعّل خدمة اعتماد وتوثيق الهوية الوطنية الرقمية "سند" لتسيير خدماته المصرفية فوز 14 شركة تقنية ناشئة بجائزة SCALE للشركات التقنية الناشئة في ثلاثة مسارات مختلفة بمسقط «التربية» توضح حول فيديو اعتداء على معلم بالضرب في عمان انخفاض مؤشرات الأسهم الأميركية 500 نقطة بلدية الكرك تشارك بورشة عن مشروع المدن الخضراء إصابة إسرائيلييْن في عملية دهس قرب نابلس الانتخابات الجامعية.. هل هي الطريق نحو "البرلمانية"؟ بلدية الكفارات: نعتمد على دعم رجال الاعمال لتنفيذ مخططاتنا "نقابة استقدام العاملين": اعتصام امام "العمل" الاحد والوزارة: لا تراجع عن القرار ماكرون: مستعدون للاعتراف بدولة فلسطين في الوقت المناسب
اربد

10 اعتراضات على جداول الناخبين لصناعة إربد

{clean_title}
الأنباط - - أغلقت اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس إدارة غرفة صناعة إربد، المكلفة من الهيئة المستقلة للانتخاب، باب الاعتراض على جداول الناخبين مع نهاية دوام اليوم الثلاثاء.
وبينت رئيس لجنة الانتخاب هديل الحسين أنه جرى تسجيل عشرة اعتراضات مع انتهاء الفترة المحددة للاعتراض على جداول الناخبين.
وأشارت إلى أن جدول الناخبين للهيئة العامة للغرفة يتضمن 125 ناخبا منهم 14 غير مسددين، منوهة بأنه يحق لهم الاقتراع إذا ما قاموا بتسديد الرسوم قبل 15 يوما من موعد الاقتراع المحدد في التاسع والعشرين من شهر تشرين الأول المقبل.
ولفتت الحسين إلى أنه ولغاية نهاية دوام، اليوم، لم يتقدم أي مرشح لمقاعد مجلس الإدارة التسعة، مبينة أن باب الترشح فتح بتاريخ 14 الشهر الحالي وينتهي مع نهاية دوام يوم 28 من نفس الشهر.
وأكدت أن جميع المراحل التي تمر بها العملية الانتخابية تسير وفق المعايير التي تضمن جودة سيرها وإدراتها على الوجه الأمثلل، مبينة أنه يجري نشر كل هذه المراحل بما فيها جداول الناخبين والاعتراضات وكل ما يتصل بها على موقع الهيئة المستقلة للانتخاب واللوحات المخصصة للاعلان عنها في غرفة صناعة إربد.
وكانت لجنة الانتخاب قد قامت بالغاء مؤسسات من الهيئة العامة لم تحقق الشروط المتعلقة برأسمال المال وعدد العاملين المشمولين بالضمان الاجتماعي ومدى قانونيتهم في السجلات التجارية قبل تاريخ 2022/7/27 بحسب القانون.
--(بترا)