وزارة المياه والري تهنئ بعيد الإستقلال الثامن والسبعون العقبة تحتفل بعيد الإستقلال فوز الوحدات على العقبة والرمثا يودع الجليل الأردن يرحب بقرار محكمة العدل الدولية غير المسبوق موسيقات الأمن العام وفرسانها ومواطنون يرسمون اجمل اللوحات بمناسبة الاستقلال. مدير الأمن العام يفتتح البطولة العربية للمصارعة الحرة والرومانية الصفدي: نمضي بقيادة الملك بقوة وثبات في مسارات التحديث الشاملة مبادرة بعنوان" شماغ وكوفية" بالكرك عشيش يحقق فوزا أردنيا بمستهل مشواره في التصفيات العالمية للملاكمة التوثيق الملكي يعرض وثائق أرشيفية بمناسبة الاستقلال 78 عاما على استقلال الأردن.. مسيرة وطن مزدهر رئيس وأسرة جامعة البلقاء التطبيقية يهنئون جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم بعيد الاستقلال الثامن والسبعين في عيد الاستقلال..السلط التطور والحضارة الصحة العالمية": العالم يعاني من مشكلة تعايش نقص التغذية مع زيادة الوزن والسمنة احتفالية تكريمية بذكرى شاعر الأردن "عرار" في إربد روسيا: احتياطي الذهب والعملات الأجنبية عند أعلى مستوى في عامين محكمة العدل الدولية تأمر إسرائيل بوقف هجومها على رفح الامين العام والمنسق العام لمجموعة السلام العربي في بيت عزاء الرئيس الإيراني ابراهيم رئيسي في عمان . تحت عنوان "العاصمة" The Capital:افتتاح المؤتمر الدولي الأول للطب النفسي لشركة MS Pharma ارتفاع الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان بنسبة 0.78 بالمئة في أسبوع
برلمان

فلسطين النيابية تطلع على خدمات مستشفى الخنساء

{clean_title}
الأنباط -
 اطلعت لجنة فلسطين النيابية، اليوم الأحد، خلال زيارتها لمستشفى الخنساء في منطقة ماركا الشمالية في عمان، على واقع الخدمات التي يقدمها المستشفى لأبناء المخيمات.
والتقت اللجنة، برئاسة النائب محمد الظهراوي، مع رئيس مجلس إدارة مستشفى الخنساء الدكتور وضاح البرغوثي، ومدير عام المستشفى الدكتور حكمت أبو الفول، مثمنين تجاوب المستشفى مع لجنة فلسطين النيابية في معالجة الحالات الإنسانية، التي تصله من مختلف مناطق المملكة، بُغية التخفيف عن المواطنين، خصوصا في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة.
من جهته، قدم البرغوثي شرحاً عن العمل الذي يقوم به مستشفى الخنساء تجاه اللاجئين الفلسطينيين وأبناء قطاع غزة، لافتا إلى أنه يساعد هؤلاء للتخفيف من حدة الظروف الاقتصادية التي يعانون منها.
وأضاف أنه سيجري في قابل الأيام تنظيم أيام طبية مجانية في مختلف المخيمات المتواجدة على أراض المملكة، بالتنسيق مع لجنة فلسطين النيابية.
إلى ذلك، جالت اللجنة داخل مرافق المستشفى، واطمأنت على المرضى من الحالات الإنسانية التي تتلقى العلاج، معربة عن أملها في أن تبادر المستشفيات الخاصة في عمل خصومات للعلاج لأبناء المخيمات وأبناء قطاع غزة.
--(بترا)