هل الذكور أذكى من الإناث في الرياضيات؟ دراسة تكشف نتائج مثيرة (الأعلى على الاطلاق ) اسعار الذهب محليا خماش طه ياسين: هدفي ايصال صوت العقبة وخدمة ابنائها هل التفاح يزيد الوزن؟ 7 أشياء تحميك من خطر الاكتئاب.. واظب عليها اكتشاف فيروسات ضخمة عمرها 1.5 مليار عام.. والعلماء يطمئنون اتفاقية تعاون بين البنك العربي وشركة كريم الأردن لتسهيل عمليات توزيع أرباح الكباتن بنك الإسكان الراعي الفضي لمؤتمر سنابل الإقليمي السادس عشر للتمويل الأصغر الترخيص المتنقل في الأزرق والرصيفة غدا الأسد المتأهب: رئيس أركان قوة الواجب المشتركة يستمع لايجازات فروع هيئة الركن وزيرة الثقافة تفتتح مؤتمر الشبيبة المسيحية في الأردن مُنشق عن «الجماعة الإسلامية»: عبود الزمر كلفني باغتيال عادل إمام الفراية : لا مؤشرات على تهجير من الضفة للاردن.. وهو خط احمر لن نسمح به القمح والشعير.. موسم مبشر .... ابو عرابي: إنتاج القمح وصل الى 12 ألف طن ونصف روسيا: مصادرة أصول بنكين ألمانيين 21 ألف جريح ومريض بحاجة للسفر للعلاج خارج قطاع غزة مفوض الأونروا: نصف سكان رفح مضطرون للفرار مؤتمر دولي في اربيل العراق بعنوان الآفاق المستقبلية لتطوير الطاقة المتجددة الحلول البيئية والتحديات بمناسبة يوم البيئة العالمي 4 شهداء جراء قصف الاحتلال وسط غزة محافظة يستعرض خطط التحديث لمنظومة التربية وتنمية الموارد البشرية
المفرق

رئيس بلدية الرويشد يعلن إنشاء الملتقى التنموي الأول وبناء مجمع للدوائر الحكومية في اللواء

{clean_title}
الأنباط -
 يوسف المشاقبة
 كشف رئيس بلدية الرويشد الجديدة  رضا الغياث عن إنشاء ملتقى الرويشد التنموي الأول والذي سيقام بشراكة مع الوزارات ذات العلاقة. 
 وأضاف الغياث إلى أن وجود مثل هذا الملتقى ذات أهمية كبيرة وذلك نظرا لأهمية اللواء وموقعها الحدودي وتوفير الموارد الطبيعية من الغاز الطبيعي والفوسفات  وما يجعلها منطقة جاذبة للاستثمار.  وأشار الغياث إلى أنه ان الأوان للاهتمام وتقديم الدعم المطلوب للمنطقة لاهميتها التنموية والتي ستسهم في تطوير وتحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطنين وفي المجالات كافة.
  وأعلن الغياث  بأنه سيتم إنشاء مجمع للدوائر الحكومية في اللواء وضمن أحدث المواصفات لمواكبة متطلبات العمل لخدمة المصلحة العامة وتسهيل إنجاز معاملات للمواطنين من خلال نافذة واضحة لجميع الدوائر الرسمية في مكان واحد وتوفير الوقت والجهد على المواطنين.   
وأعرب الغياث عن شكره وتقديره إلى الحكومة لإنشاء المدينة الاقتصادية على حدود البلدين بين الأردن والعراق والذي من شأنه أن يسهم في تحريك العجلة الاقتصادية والاستثمارية وتشغيل العمالة المحلية من كلا الجانبين، مؤكداً بأنه خطوة في الاتجاه الصحيح لتقوية العلاقات الاخوية بين البلدين الشقيقين وفي المجالات كافة

وبين الغياث ان موازنة البلدية بلغت ٢،٨ مليون دينار ودون عجز، موضحا أن الوضع المالي للبلدية والحمدالله مطمئن، وهناك مشاريع خدمية ستري النور في القريب العاجل وذلك من خلال الدعم الموصول من قبل نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان والذي يواصل متابعة أعمال البلدية وتقديم الدعم اللازم لتقوم بدورها تجاه خدمة أهالي لواء الرويشد.       
واختتم الغياث حديثه قائلاً ' ان الخدمات في الرويشد متوفرة وبجهود جميع المؤسسات الرسمية والأمنية والذين يعملون بجهود مميزة من أجل التسهيل على المواطنين وتقديم لهم الأفضل وفي المجالات كافة "