هل الذكور أذكى من الإناث في الرياضيات؟ دراسة تكشف نتائج مثيرة (الأعلى على الاطلاق ) اسعار الذهب محليا خماش طه ياسين: هدفي ايصال صوت العقبة وخدمة ابنائها هل التفاح يزيد الوزن؟ 7 أشياء تحميك من خطر الاكتئاب.. واظب عليها اكتشاف فيروسات ضخمة عمرها 1.5 مليار عام.. والعلماء يطمئنون اتفاقية تعاون بين البنك العربي وشركة كريم الأردن لتسهيل عمليات توزيع أرباح الكباتن بنك الإسكان الراعي الفضي لمؤتمر سنابل الإقليمي السادس عشر للتمويل الأصغر الترخيص المتنقل في الأزرق والرصيفة غدا الأسد المتأهب: رئيس أركان قوة الواجب المشتركة يستمع لايجازات فروع هيئة الركن وزيرة الثقافة تفتتح مؤتمر الشبيبة المسيحية في الأردن مُنشق عن «الجماعة الإسلامية»: عبود الزمر كلفني باغتيال عادل إمام الفراية : لا مؤشرات على تهجير من الضفة للاردن.. وهو خط احمر لن نسمح به القمح والشعير.. موسم مبشر .... ابو عرابي: إنتاج القمح وصل الى 12 ألف طن ونصف روسيا: مصادرة أصول بنكين ألمانيين 21 ألف جريح ومريض بحاجة للسفر للعلاج خارج قطاع غزة مفوض الأونروا: نصف سكان رفح مضطرون للفرار مؤتمر دولي في اربيل العراق بعنوان الآفاق المستقبلية لتطوير الطاقة المتجددة الحلول البيئية والتحديات بمناسبة يوم البيئة العالمي 4 شهداء جراء قصف الاحتلال وسط غزة محافظة يستعرض خطط التحديث لمنظومة التربية وتنمية الموارد البشرية
المفرق

الجرايدة وأبو عويضة يؤكدان : إنشاء مبنى جديد لمستشفى المفرق الحكومي وتأهيل شبكات المياه وبناء مدارس في مناطق القصبة قيد المتابعة والإنجاز قريباً.

{clean_title}
الأنباط - لانباط يوسف المشاقبة. أكد عضو مجلس محافظة المفرق عارف الجرايدة بأنه سيتم تنفيذ مشروع إنشاء مبنى جديد لمستشفى المفرق الحكومي بعد أن تم اتخاذ كافة إجراءات المتابعة الميدانية مع زميلي الدكتور محمود أبو عويضة عضو مجلس المحافظة والذين قمنا بمراحعات متكررة إلى وزارتي الصحة والأشغال العامة والإسكان للقيام بهذه المهمة. وأشار الجرايدة إلى المفرق بأمس الحاجة الآن إلى مستشفى جديد وحديث لقدم الحالي والذي أصبح لا يلبي متطلبات المرحلة في ضوء الزيادة السكانية، منوهاً أن الجهود مستمرة نحو متابعة هذا الملف الصحي الهام وليكون الموقع نواة لمستشفى جديد. وتابع الجرايدة حديثه قائلاً " أننا نتابع أيضا العمل على إنشاء مركز للشباب والشابات في منطقة ام النعام بعد أن وافق وزير الزراعة ووزير الشباب على تخصيص قطعة الأرض المناسبة لهذه الغاية وبما يخدم الشباب والمجتمع المحلي" وأكد الجرايدة ان هناك متابعة مستمرة أيضا انا وزميلي الدكتور محمود أبو عويضة في مجال القطاع التعليمي من خلال إنشاء مدارس جديدة وبدعم من المنظمات الدولية والتي سترى النور بعون الله في القريب العاجل. عضو مجلس محافظة المفرق ورئيس اللجنة الفنية الدكتور محمود أبو عويضة أكد على ما ذهب اليه زميله عارف الجرايدة بأنه سيكون هناك تنفيذ ٤ مدارس من خلال مراجعات متكررة لوزارة التربية والتعليم لغايات متابعة أيضا الملف التعليمي للواء قصبة المفرق، منوهاً أن المدارس في ام النعام وفي الحي الجنوبي وفوزي الملقي وحي الزهور. وأشار الدكتور ابو عويضة إلى أنه أيضا تم مراجعة ملف القطاع المائي المفرق من خلال العمل على إعادة تأهيل بعض شبكات المياه وإيصال المياه إلى منطقة الغدير الأخضر كونها بحاجة منذ سنوات لهذه الخدمة، موضحاً بأنه تم التأكيد على أهمية إيلاء هذا القطاع أهمية كبيرة لتحسين واقع خدمات المياه المقدمة للمواطنين. وبين الدكتور ابو عويضة بأنه تم البدء بإجراء صيانة لبعض المراكز الصحية في المفرق وبما يخدم المواطن وتوفير المرافق الملائمة لتقديم الخدمة الأفضل للمرضى والمراجعين. ووجه الجرايدة وابو عويصة شكرهم وتقديرهم إلى رئيس مجلس النواب معالي المحامي عبد الكريم الدغمي على دعمه اللامحدود لمتابعة مطالب واحتياجات المواطنين والتي تخدم المصلحة العامة ونائب رئيس الوزارء ووزير الإدارة الإدارة المحلية ووزارء الصحة والتربية والتعليم والزراعة والشباب والمياه والري والأشغال العامة والإسكان ومحافظ المفرق سلمان النجادا ورئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين عبدالله اخوارشيدة الخزاعلة على تعاونهم معنا في متابعة هذه الملفات الهامة والتي تخدم أبناء المفرق.