فن

“الله يحرق قلبك”…نادين الراسي تصعّد بوجه وزير بعد وفاة شقيقها! (فيديو)

{clean_title}
الأنباط -

ظهرت الممثلة نادين الراسي، في أول تصريح إعلامي لها، بعد وفاة شقيقها الفنان جورج الراسي أمس السبت بحادث سير مؤلم عند نقطة المصنع الحدودية، بعدما اصطدمت سيارته بحاجز اسمنتي في منتصف الطريق أثناء عودته من حفل غنائي أحياه في دمشق برفقة مديرة أعماله زينة مرعبي التي توفيت معه.

وقالت الراسي: "الجميع حزين ومقهور على جورج، جورج ليس لنا فقط، هو فنان والجميع خسره، خسرناه بطريقة رخيصة، لم يمت شهيداً على الحدود ولم يمت كما يجب، عمره 41 سنة ولديه شاب صغير عمره 10 سنوات”.

وأضافت، "تلاميذ جامعات تموت بسبب طرقات غير آهلة، ذهب الى سوريا وغنى وعاد، اذا رأيتم بماذا اصطدم لن تصدقوا، وكأن أحدا يتقصد قتله”.

وسألت الراسي، "هل يعقل وجود بلوك باطون في منتصف الاوتستراد؟ ولا يوجد أي ضوء أو أي دليل على وجوده؟ مشيرة الى أن "هذا طريق دولي وكان يسير في منتصف الطريق، واصطدم بالبلوك، وأيضاً زينة توفيت”.

ورداً على سؤال أجابت، "عندما يكون هناك دولة قولوا لي لأرفع دعوى عليها”.

وتوجهت الراسي الى وزير الأشغال والنقل في حكومة تصريف الأعمال علي حمية بالقول: "أقول لوزير الأشغال اذا لم تضعوا تمثال لجورج هناك وقلتم يا فنان قتلناك وقتلنا أختك وأمك وأخيك ووالدك وابنك الله يحترق قلبك على ابنك كما حُرق قلبنا


تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )