محليات

إحباط تهريب مليون حبة مخدرة أخفيت داخل شاحنتين

{clean_title}
الأنباط - قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، إن الفرق العملياتية المشكلة في إدارة مكافحة المخدرات لمتابعة أية معلومات ترد حول الاتجار وترويج وتهريب المخدرات ومداهمة إي شخص يتورط بتلك النشاطات الجرمية قد تعاملت مع عدد من القضايا خلال الأيام الماضية.
وأكد الناطق الإعلامي، أن أبرز تلك القضايا النوعية التي تمكنت أحد الفرق قبل أيام من التعامل معها كانت متابعة معلومات حول قيام مجموعة من الأشخاص بتجهيز كمية كبيرة من الحبوب المخدرة تمهيداً لتهريبها خارج المملكة.
وأضاف أنه جرى تحديد كيفية ومكان وطريقة التهريب عبر إخفاء المواد المخدرة داخل شاحنتين محملتين بمادة الكربون وتم تحديد توقيتات تحركات مركبتي الشحن وجرى ضبطهما ومن بداخلهما حيث جرى تفتيشهما وعثر بداخلهما على مليون حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة أخفيت بداخل أكياس من مادة الكربون .
وأكد الناطق الإعلامي أنه تم ضبط أربعة متورطين بالقضية من خلال تنفيذ عدد من المداهمات، والعمل جارٍ لضبط باقي المتورطين بالقضية، حيث جرت مداهمة مزرعة أحد المشتبه بتورطهم في القضية في محافظة الكرك إلا أنه لم يعثر عليه داخلها وما زال البحث جاريا عنه وعن آخرين معه.
وشدد الناطق الإعلامي أن إدارة مكافحة المخدرات ومن خلال مرحلة عملياتية جديدة تواصل التحقيق وعمليات المداهمة والقبض على تجار ومروجي المواد المخدرة وتمكنت خلال الأيام القليلة الماضية من التعامل مع عدد من تلك القضايا النوعية والتي ما زالت قيد التحقيق وسيعلن عنها تباعا ووفق مجريات التحقيق.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )