المفرق

محافظ المفرق يزور الرويشد ويلتقي بمواطنيها

{clean_title}
الأنباط -
 يوسف المشاقبة.
أكد محافظ المفرق سلمان النجادا أننا حريصون للوصول إلى المواطن في أماكن سكناهم للإطلاع على واقع الخدمات والاحتياجات المطلوبة والعمل على حلها وتنفيذ الممكن منها.              
وأضاف خلال زيارته إلى لواء الرويشد ولقائه برئيس البلدية رضا الغياث وأعضاء المجلس البلدي وعضو مجلس المحافظة عطالله سعد والمواطنين وبحضور متصرف لواء الرويشد الدكتور مصطفى العبادي أهمية هذه الزيارات والتي تأتي ضمن توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وبمتابعة حثيثة من وزير الداخلية للالتقاء في الميدان مع المواطنين والتعرف على الواقع لأبرز المطالب والخدمات. 
وأكد النجادا  أهمية ديمومة إيصال الخدمات والمشاريع الريادية والإنتاجية والمدرة للدخل في هذه المناطق البعيدة للتخفيف من مشكلتي الفقر والبطالة وبما يحقق الفائدة المطلوبة على أبناء اللواء.
وتطرق النجادا إلى أن اللواء حظي بمكارم من لدن جلالة الملك من خلال ما نشاهده من مساكن للأسر العفيفة والمستشفى الجديد والمراكز الشبابية والمجتمعية مما يدل على الحرص الهاشمي الموصول لدعم هذه المناطق وتحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطنين. 
رئيس بلدية الرويشد الجديدة رضا الغياث وجه شكره وتقديره إلى محافظ المفرق سلمان النجادا لهذه اللفتة والزيارة والتي تعد إشارة واضحة نحو المتابعة والاهتمام من قبل المسؤولين لمطالب أبناء اللواء، مستعرضا أبرز المشاريع المنجزة والتي قيد التنفيذ في اللواء وفي المجالات كافة.
 وتابع النجادا جولته إلى مركز توزيع الاعلاف في المنطقة اطلع خلالها على آلية توزيعها على المستحقين من مربي الثروة الحيوانية. 
 وقدم عضو مجلس المحافظة عطالله سعد  شكره للمحافظ على سرعة الاستجابة لمطالب الثروة الحيوانية والابعاز بتوزيع مستحقات مربي الماشية وبعدالة على الجميع.
كما تفقد النجادا مستشفى الرويشد الحكومي الجديد استمع فيها من مدير المستشفى الرويشد الدكتور خالد الناجي حول جاهزيته والأقسام والخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى والمراجعين. 
 وخلال الجولة أكد النجادا أن المستشفى الجديد جاء تنفيذا للتوجهيات الملكية السامية لتطوير توسعة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في اللواء، مثمنا جهود الجميع في تقديم أفضل الخدمات لأهالي المنطقة ودون أي تأخير. 
 واختتم النجادا جولته إلى مركز حدود الكرامة اطلع خلالها على الإجراءات والتسهيلات المقدمة المسافرين القادمين والمغادرين عبر الحدود الأردنية العراقية، مشيدا بجهود كافة الأجهزة المعنية والأمنية لما يقومون به من خدمات مميزة.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )