الديحاني: الكويت حريصة على دعم مسيرة العمل العربي المشترك

الديحاني الكويت حريصة على دعم مسيرة العمل العربي المشترك
الأنباط -
أكد سفير الكويتي لدى الاردن عزيز الديحاني، اليوم الجمعة، حرص دولة الكويت على دعم الجهود التي تستهدف تعزيز مسيرة العمل العربي المشترك والانخراط في الأنشطة التي تعزز هذه الجهود.

جاء ذلك في تصريح أدلى به السفير الديحاني لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش حضوره افتتاح المخيم العربي الثاني للدليلات ومنتدى الشابات المقام في الاردن تحت شعار (نعم لنجدد العطاء) بمشاركة 10 دول عربية وتنظمه جمعية المرشدات الاردنية.

وقال السفير الديحاني إن مشاركة الوفد الكويتي المتمثل بجمعية المرشدات الكويتية تعكس الاهتمام الكويتي بوحدة الصف العربي والحرص على مسيرة العمل العربي المشترك.

وأشاد بجهود الوفد الكويتي في تمثيل بلده ونهضته في هذا المحفل الذي يجمع الشباب من عدد من الدول العربية مشيدا بجهود الاردن في الاستضافة وايمانها التام بالتضامن العربي.

من جانبها قالت رئيسة جمعية المرشدات الكويتية هند الهولي في تصريح مماثل (لكونا) إن المخيم العربي للدليلات (المرشدات) يعد فرصة لتنمية واكساب المرشدات المعلومات والخبرات الحياتية اللازمة.

وبينت أن المخيم يمثل فرصة لتنمية مهارات المشاركات بما يصب في صالح مجتمعاتهم.

وأضافت أن المخيم المقام في منطقة (جبل دبين) الأردنية يشمل برامج وفعاليات تدريبية وتثقيفية وتعليمية وترفيهية وزيارات ميدانية وتشارك فيه نحو 150 قائدة ودليلة من 10 دول عربية.

وأوضحت أن المشاركة الكويتية في المخيم تتمثل في 3 قائدات و3 مرشدات خضعن لبرنامج تدريبي في مقر جمعية المرشدات الكويتية.

وأعربت الهولي عن شكرها وتقديرها لوزارة التربية الأردنية على حسن الاستضافة والتنظيم الرائع للتجمع الشبابي العربي.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )