شاي الماتشا يوفر فوائد خاصة لكبار السن في بث مباشر.. أوبرا وينفري تعزز دعمها لـ كامالا هاريس خطأ في التسعير يهدد شركة بالإفلاس حكم أوروبي يغرم (غوغل) 2.7 مليار دولار بسبب ممارسات احتكارية 7 فوائد لتناول الشوكولا الداكنة بانتظام ضبط ٧ مركبات أخفت لوحات الأرقام في معان انخفاض مؤشر داو جونز الأميركي المعايطة: 515 ألف أردني مغترب لم يتمكنوا من التصويت بالانتخابات وزير الخارجية يشارك بالدورة 162 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري الدلالات السياسية لتفاوت المشاركة الانتخابية.. فجوة بين المحافظات الكبرى والمناطق الريفية والبادية النشامى في صدارة فرق المجموعة الاسيوية وزير الخارجية يلتقي نظيره التركي وزير الخارجية يلتقي نظيره السوري هذا ما فعله نشامى البادية في منطقة رم الأمن: رصد إطلاق عيارات نارية بأحد المقرّات الانتخابية في الجفر غوتيريش يدين غارات الاحتلال على خان يونس وفاة و 3 إصابات بتدهور باص في الأغوار الشمالية المستقلة للانتخاب: 44 تجاوزا تم إحالتها إلى الادعاء العام الأمن العام : إعادة نشر القوة لضبط المخالفات الخطرة كإطلاق العيارات النارية عُمان.. اللجنة التنفيذية لاتحاد صحفيي آسيا والمحيط الهادئ يتفقون على تضافر جهودهم لدعم حرية الصحافة ونقابات الصحفيين في المنطقة
محليات

أوقاف إربد تحتفل بذكرى الهجرة النبوية الشريفة

أوقاف إربد تحتفل بذكرى الهجرة النبوية الشريفة
الأنباط -
احتفلت مديرية أوقاف إربد الأولى بقاعة غرفة تجارة اربد، اليوم الخميس، بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية الشريفة.
وقال مدير الأوقاف، عمر الحموري، خلال الحفل الذي رعاه مندوباً عن محافظ إربد مساعده، راكان العدوان، إن "الهجرة النبوية حدث يشكل نبعاً يفيض بمعاني التضحية والاقتداء ويوجه إلى التقدم وإعلاء البناء على مستوى الوطن والأمة".
وعرض العدوان للدروس والعبر والقيم المستقاة من الهجرة النبوية الشريفة، وأبرزها إتقان التخطيط وحسن توظيف الطاقات التي يتصف بها القائد الناجح، مشيراً إلى ما يمثله الأردن بشعبه وقيادته الهاشمية في الوقوف إلى جانب إخوانهم والدفاع عن المقدسات في القدس الشريف نصرة لحق العرب والمسلمين".
وقال أستاذ أصول الفقه بجامعة آل البيت" الدكتور أنس أبو عطا، إن الهجرة النبوية ضربت المثل الأعلى بالأخلاق ومحبة الوطن وانتقلت بالإسلام من التكوين إلى التمكين ومن الاستضعاف إلى الاستخلاف ومن الدعوة إلى الدولة، لافتاً إلى أن ذكرى الهجرة مناسبة لاستذكار المبادئ السامية التي جاء بها الإسلام.
وتخلل الحفل، الذي حضرته فعاليات رسمية وأهلية، أناشيد دينية من وحي المناسبة الشريفة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير