رئيس غرفة تجارة المفرق يزور منطقة الملك الحسين بن طلال التنموية في المفرق

 رئيس غرفة تجارة المفرق يزور منطقة  الملك الحسين بن طلال التنموية في المفرق
الأنباط -
يوسف المشاقبة. 
 التقت الرئيس التنفيذي لشركة الضمان لتطوير المناطق التنموية ليزا الدغمي  برئيس غرفة تجارة المفرق خيرو العرقان تم خلاله بحث أوجه التعاون ما بين الجانبين.  
 وفي بداية اللقاء قدم العرقان الشكر والتقدير إلى الدغمي لما تقوم به من جهود مميزة لوضع منطقة الملك الحسين بن طلال التنموية على الخارطة الاستثمارية المحلية والعالمية ولتكون نقطة جذب للاستثمارات. وأكد العرقان  ان المنطقة تشكل بوابة حقيقية لدول الجوار وأوروبا من خلال ما توفره من خدمات ومشاريع وبنية تحتية جاذبة لإنجاح إقامة المشاريع الريادية الهادفة.  
وأبدى العرقان استعداده الكامل لتقديم كل الدعم ومواصلة العمل المشترك لتطوير مجالات الاستثمار وبما تعود بالفائدة على المواطنين والاقتصاد وتنمية محافظة المفرق. 
وقدمت الدغمي عرضا موجزا لأبرز المشاريع المنجزة والتي قيد التنفيذ والحوافز المشجعة والمزايا التي تقدمها المنطقة للمستثمرين، موضحة أهمية موقع المنطقة الاستراتيجي الهام والجهود المبذولة لمزيد من الخطط الكفيلة لتطوير مجالات العمل في المنطقة. 
 وفي ختام اللقاء أكد العرقان والدغمي على أهمية استمرارية هذه اللقاءات وبما يدعم مسيرة وعمل الجانب الاقتصادي والتجاري وبما يعود بالمنفعة على المواطنين.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )