النجادا يلتقي بالدغمي ويؤكدان : منطقة المفرق التنموية مقبلة على استثمارات نوعية وفق رؤية جديدة

النجادا يلتقي بالدغمي ويؤكدان  منطقة المفرق التنموية مقبلة على استثمارات نوعية وفق رؤية جديدة
الأنباط -
يوسف المشاقبة. 
 ثمن محافظ المفرق سلمان النجادا الجهود المبذولة من قبل القائمين على منطقة الملك الحسين بن طلال التنموية والتي جاءت كأول منطقة تنموية على مستوى محافظات المملكة من لدن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وذلك بهدف توزيع مكاسب التنمية على أبناء المحافظات.  
 وأضاف النجادا خلال زيارته إلى المنطقة ولقائه بالرئيس التنفيذي لشركة الضمان لتطوير المناطق التنموية ليزا الدغمي الاستعداد الكامل لتقديم كل ما يلزم من الدعم لإنجاح دور المنطقة في جذب المشاريع الاستثمارية والاقتصادية للمساهمة نحو المزيد من توفير فرص التشغيل والتنمية في المحافظة. 
 الرئيس التنفيذي لشركة الضمان لتطوير المناطق التنموية ليزا الدغمي شكرت بدورها المحافظ سلمان النجادا على هذه الزيارة والاهتمام اللامحدود والمتابعة المستمرة معنا من أجل توفير كافة متطلبات نجاح التنمية في المنطقة وفي مجالاتها كافة.  
 وقدمت الدغمي المزايا والحوافز المشجعة وحجم الاستثمارات المتوفرة والمشاريع المنجزة والتي قيد التنفيذ والخطط الموضوعة نحو استقطاب المزيد من الاستثمارات للمنطقة. 
وفي ختام اللقاء عرضت الدغمي للمحافظ سلمان النجادا  الخطط التي وضعتها المنطقة التنموية لديمومة توفير البيئة المناسبة الاستثمارات وفق رؤية جديدة سنرى نتائجها قريباً بعون الله.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )