مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان فهد العموش رواية السراديب "رواية الصحراء" اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية 37 شهيدا و120 جريحا في مجازر بخانيونس بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض طعن مستوطنين قرب مستوطنة "سديروت" في غلاف غزة الاحتلال يهدم منزلين بقرية "الولجة" في الضفة الغربية الشمالي: الحكومة عززت مشاركة المرأة الأردنية الاقتصادية والسياسية والاجتماعية الأعلى للسكان يطلق ورقتي سياسات حول الولادات القيصرية والمنشطات اليونيسف: 250% زيادة في عدد الأطفال الشهداء بالضفة منذ 7 تشرين الأول شركة المناشركة المناصير للباطون الجاهز تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية لدورة 2022/2023 تسليم مساكن مجهزة بالكامل لـ 13 أسرة بجرش ضمن المبادرة الملكية لإسكان الأسر العفيفة 796 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي في اربد شهداء وجرحى جراء القصف الإسرائيلي المستمر على غزة الديموقراطيون يجمعون أكبر قدر من التبرعات في 2024 بعد ترشح هاريس للرئاسة سعر الذهب يرتفع 0.2 بالمئة في التعاملات الفورية
فن

8 سنوات سجن وغرامة 23 مليون دولار لشاكيرا !

{clean_title}
الأنباط -

طالب الادعاء الإسباني بمعاقبة النجمة الكولومبية، شاكيرا، بالسجن والغرامة في قضية احتيال ضريبي، متهمة إياها بالتقاعس عن دفع 14.5 مليون يورو.
وحسب صحيفة "البايس" الإسبانية، طالب الادعاء بسجن النجمة العالمية 8 سنوات وبإلزامها بدفع غرامة تتجاوز 23 مليون يورو (23.51 مليون دولار).
وكانت شاكيرا قد رفضت هذا الأسبوع تسوية عرضها عليها مكتب المدعي العام لإغلاق القضية المتهمة فيها بالتقاعس عن سداد الضرائب في الفترة من 2012 إلى 2014.
وتقول شاكيرا إنها لم تكن تقيم خلال هذه الفترة في إسبانيا، مؤكدة أنها تؤمن تماما ببراءتها.

 

واعتبرت النجمة الكولومبية العرض غير مناسب ومخالفا لمصالحها، واتهمت مكتب المدعي العام بـ "المساومة" واستخدام "وسائل ضغط غير مناسبة".
يذكر أن القضاء في برشلونة قرر في مايوالماضي محاكمة شاكيرا للاشتباه في التهرب الضريبي.
ووفقا للادعاء، سحبت المغنية الأموال التي كانت خاضعة للضريبة في إسبانيا إلى حسابات خارجية.