الأمن يبحث عن مطلقي نار في معان والجفر ويستدعي مرشحين حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة لأربعة أيام قادمة شاي الماتشا يوفر فوائد خاصة لكبار السن في بث مباشر.. أوبرا وينفري تعزز دعمها لـ كامالا هاريس خطأ في التسعير يهدد شركة بالإفلاس حكم أوروبي يغرم (غوغل) 2.7 مليار دولار بسبب ممارسات احتكارية 7 فوائد لتناول الشوكولا الداكنة بانتظام ضبط ٧ مركبات أخفت لوحات الأرقام في معان انخفاض مؤشر داو جونز الأميركي المعايطة: 515 ألف أردني مغترب لم يتمكنوا من التصويت بالانتخابات وزير الخارجية يشارك بالدورة 162 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري الدلالات السياسية لتفاوت المشاركة الانتخابية.. فجوة بين المحافظات الكبرى والمناطق الريفية والبادية النشامى في صدارة فرق المجموعة الاسيوية وزير الخارجية يلتقي نظيره التركي وزير الخارجية يلتقي نظيره السوري هذا ما فعله نشامى البادية في منطقة رم الأمن: رصد إطلاق عيارات نارية بأحد المقرّات الانتخابية في الجفر غوتيريش يدين غارات الاحتلال على خان يونس وفاة و 3 إصابات بتدهور باص في الأغوار الشمالية المستقلة للانتخاب: 44 تجاوزا تم إحالتها إلى الادعاء العام
محليات

إطلاق معسكر الشباب الدولي في معان

إطلاق معسكر الشباب الدولي في معان
الأنباط - – أطلقت جمعية البادية الجنوبية بالتعاون مع مديرية شباب محافظة معان اليوم الخميس فعاليات معسكر الشباب الدولي بمشاركة وفود من 14 دولة عربية.
وحضر حفل الإطلاق، الذي أقيم في مركز سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني الثقافي؛ عدد من المسؤولين الرسميين وشيوخ ووجهاء من البادية الجنوبية ومشاركين من قطاعي الشباب والمرأة من البادية الجنوبية، والدول العربية المشاركة.
وقال مدير ثقافة معان الدكتور مخلد المجالي لوكالة الأنباء الأردينة (بترا)، إن هذا المعسكر والذي يستمر 5 أيام وبمشاركة من عدة دول عربية؛ يأتي ضمن برامج وزارة الشباب التي تقيمها بالتعاون مع الجمعيات والمراكز الريادية لتمكين القطاع الشبابي، مؤكدًا أهمية المعسكر في التبادل الثقافي بين الشباب الأردني والعربي.
وألقيت في حفل الإطلاق كلمات ترحيبية بالضيوف العرب، تم التأكيد خلالها على أهمية الفعاليات التشاركية الثقافية التي تجمع الشباب من مختلف الدول العربية على تنفيذ العديد من الأهداف المشتركة التي تصب في صالح تنمية الشباب العربي وتمكينهم، كما تم التأكيد على دور القيادة الهاشمية في دعم القطاع الشبابي وتمكينه من خلال البرامج والسياسات والتشريعات،وقدمت فرقة تراث معان وصلات فلوكلورية ترحيبا بالوفود المشاركة.
ونفذ المشاركون في مجمع سمو الأميرة هيا الرياضي في معان نشاطا بيئيا جماعيا؛ قاموا خلاله بزراعة الغراس الحرجية في المساحات المحيطة بمرافق المجمع حاملين شعار" نحو تعافٍ أخضر". وقال منسق المعسكر مدير مركز البادية خالد الجازي، إن هذا المعسكر الدولي، هو الخامس من نوعه الذي تنفذه الجمعية سنويًا، ويهدف إلى خلق مساحات حوار بين الشباب العربي في مجالات الزراعة والثقافة والبيئة والسياحة.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير