الأمن يبحث عن مطلقي نار في معان والجفر ويستدعي مرشحين حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة لأربعة أيام قادمة شاي الماتشا يوفر فوائد خاصة لكبار السن في بث مباشر.. أوبرا وينفري تعزز دعمها لـ كامالا هاريس خطأ في التسعير يهدد شركة بالإفلاس حكم أوروبي يغرم (غوغل) 2.7 مليار دولار بسبب ممارسات احتكارية 7 فوائد لتناول الشوكولا الداكنة بانتظام ضبط ٧ مركبات أخفت لوحات الأرقام في معان انخفاض مؤشر داو جونز الأميركي المعايطة: 515 ألف أردني مغترب لم يتمكنوا من التصويت بالانتخابات وزير الخارجية يشارك بالدورة 162 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري الدلالات السياسية لتفاوت المشاركة الانتخابية.. فجوة بين المحافظات الكبرى والمناطق الريفية والبادية النشامى في صدارة فرق المجموعة الاسيوية وزير الخارجية يلتقي نظيره التركي وزير الخارجية يلتقي نظيره السوري هذا ما فعله نشامى البادية في منطقة رم الأمن: رصد إطلاق عيارات نارية بأحد المقرّات الانتخابية في الجفر غوتيريش يدين غارات الاحتلال على خان يونس وفاة و 3 إصابات بتدهور باص في الأغوار الشمالية المستقلة للانتخاب: 44 تجاوزا تم إحالتها إلى الادعاء العام
محليات

وزارة المياه والري و منظمة حرير للتنمية المجتمعية توقعان مذكرة تفاهم في مجال التنميه المجتمعية

وزارة المياه والري و منظمة حرير للتنمية المجتمعية توقعان مذكرة تفاهم في مجال التنميه المجتمعية
الأنباط -

وقع أمين عام وزارة المياه والري الدكتور جهاد المحاميد مع مدير عام منظمة حرير للتنمية المجتمعية السيد نهاد دباس اليوم الخميس الموافق 28/7/2022 مذكرة تفاهم تهدف لتنمية المجتمعات المحلية ورفع الوعي بسبل ترشيد الإستهلاك المائي ونشر الفكر التوعوي ودعم المبادرات الإنسانية .

وأشار الدكتور المحاميد الى أهمية التعاون والتشاركية مع القطاع الخاص بسبيل تحقيق الأهداف الوطنية المشتركة والذي يوفر مساحة أكبر لتحقيق أهداف التنمية المجتمعية ونشر الوعي لدى المواطن .في المجالات المجتمعية والإنسانية والبيئية .
 
وأعرب الدكتور المحاميد عن امتنان وزارة المياه والري لمنظمة حرير على مبادراتها الإنسانية والمجتمعية التي تقوم بها من خلال الحملات وورش العمل والجداريات والتي بدورها تساهم بشكل فاعل وذات أثر على المواطن.

كما وأوضح الدباس مدى إمتنانه لوزارة المياه بتحقيق التشاركية الداعمة لبرامج تنمية المجتمعات المحلية وإنخراطها في المجالات البيئية والإنسانية والتوعوية والتي لها الأثر الكبير على تحسين سلوكيات التعامل لدى المواطن من خلال الحملات والبرامج وورش العمل المنتشره في كل محافظات المملكة.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير