الأمن يبحث عن مطلقي نار في معان والجفر ويستدعي مرشحين حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة لأربعة أيام قادمة شاي الماتشا يوفر فوائد خاصة لكبار السن في بث مباشر.. أوبرا وينفري تعزز دعمها لـ كامالا هاريس خطأ في التسعير يهدد شركة بالإفلاس حكم أوروبي يغرم (غوغل) 2.7 مليار دولار بسبب ممارسات احتكارية 7 فوائد لتناول الشوكولا الداكنة بانتظام ضبط ٧ مركبات أخفت لوحات الأرقام في معان انخفاض مؤشر داو جونز الأميركي المعايطة: 515 ألف أردني مغترب لم يتمكنوا من التصويت بالانتخابات وزير الخارجية يشارك بالدورة 162 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري الدلالات السياسية لتفاوت المشاركة الانتخابية.. فجوة بين المحافظات الكبرى والمناطق الريفية والبادية النشامى في صدارة فرق المجموعة الاسيوية وزير الخارجية يلتقي نظيره التركي وزير الخارجية يلتقي نظيره السوري هذا ما فعله نشامى البادية في منطقة رم الأمن: رصد إطلاق عيارات نارية بأحد المقرّات الانتخابية في الجفر غوتيريش يدين غارات الاحتلال على خان يونس وفاة و 3 إصابات بتدهور باص في الأغوار الشمالية المستقلة للانتخاب: 44 تجاوزا تم إحالتها إلى الادعاء العام
محليات

أبوغزالة العالمية والإغاثة الإسلامية تختتمان برنامج ريادة الأعمال بالكرك

أبوغزالة العالمية والإغاثة الإسلامية تختتمان برنامج ريادة الأعمال بالكرك
الأنباط -
اختتمت "طلال أبو غزالة العالمية" البرنامج التدريبي "ريادة الأعمال وإدارة المشاريع الصغيرة" الذي عقدته بتمويل من منظمة الإغاثة الإسلامية عبر العالم / اميركا– مكتب الأردن، لـ180 مشاركا ومشاركة من الأردنيين والسوريين في محافظة الكرك.
وبحسب بيان المجموعة اليوم الأربعاء جرى تنظيم حفل الاختتام برعاية محافظ الكرك الدكتور محمد الفايز، وبحضور المدير التنفيذي لمنظمة الإغاثة -مكتب الأردن عثمان أبو دية، والمدير التنفيذي لمركز طلال أبو غزالة للمعرفة زيد المجالي.
وجاء تنظيم البرنامج لتعزيز سبل العيش للسيدات والشباب من الجنسيتين الأردنية والسورية وبناء قدراتهم في إدارة مشاريعهم الخاصة لتمكينهم من الاعتماد على أنفسهم، وتلبية احتياجاتهم العائلية، من خلال توفير المهارات اللازمة لتطوير منتجاتهم وخدماتهم وتسويقها ومن ثم تقديم منح مالية لدعم مشاريعهم الخاصة.
وتضمنت الدورة، التي تم تقديمها من خلال "مركز طلال أبو غزالة للمعرفة -أحد مؤسسات "طلال أبو غزالة العالمية"، العديد من المحاور المتخصصة في مجال ريادة الأعمال وما يندرج تحتها، وإدارة المشاريع الصغيرة، وتخطيط الأعمال، والمحاسبة، والتسويق، وإدارة العمليات، ومراقبة المخزون، بالإضافة إلى توضيح دراسات الجدوى الاقتصادية وأنواعها ومكوناتها، وأساليب تسديد القروض.
ووفق البيان، سيتم لاحقا عقد ورشات عمل للمشتركين من خلال الخبرات العملية والخبراء المختصين في "طلال أبو غزالة العالمية" في مجالات الخدمات الاستشارية، والملكية الفكرية، والتسجيلات القانونية، والتسويق الإلكتروني، ووسائل التواصل الاجتماعي.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير