أجواء معتدلة في المرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق اليوم الأنباط تنشر النتائج الأولية (تحديث مستمر) الأمن يبحث عن مطلقي نار في معان والجفر ويستدعي مرشحين حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة لأربعة أيام قادمة شاي الماتشا يوفر فوائد خاصة لكبار السن في بث مباشر.. أوبرا وينفري تعزز دعمها لـ كامالا هاريس خطأ في التسعير يهدد شركة بالإفلاس حكم أوروبي يغرم (غوغل) 2.7 مليار دولار بسبب ممارسات احتكارية 7 فوائد لتناول الشوكولا الداكنة بانتظام ضبط ٧ مركبات أخفت لوحات الأرقام في معان انخفاض مؤشر داو جونز الأميركي المعايطة: 515 ألف أردني مغترب لم يتمكنوا من التصويت بالانتخابات وزير الخارجية يشارك بالدورة 162 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري الدلالات السياسية لتفاوت المشاركة الانتخابية.. فجوة بين المحافظات الكبرى والمناطق الريفية والبادية النشامى في صدارة فرق المجموعة الاسيوية وزير الخارجية يلتقي نظيره التركي وزير الخارجية يلتقي نظيره السوري هذا ما فعله نشامى البادية في منطقة رم الأمن: رصد إطلاق عيارات نارية بأحد المقرّات الانتخابية في الجفر غوتيريش يدين غارات الاحتلال على خان يونس
محليات

الأردن يشارك في قمة شباب دول عدم الانحياز

الأردن يشارك في قمة شباب دول عدم الانحياز
الأنباط -
 شارك الأردن، اليوم الاثنين، في القمة العالمية لمنظمة "شباب دول عدم الانحياز" التي بدأت أعمالها اليوم في العاصمة الأذربيجانية باكو.
وحضر الافتتاح الرئيس للقمة التي تستمر فعالياتها حتى يوم الجمعة المقبلة، السفير الأردني لدى أذربيجان سامي غوشة ،وعدد من سفراء الدول الأعضاء في منظمة "شباب دول عدم الانحياز".
وقال ممثل الأردن لدى المنظمة، عضو الهيئة الإدارية لجمعية "سند" للفكر والعمل الشبابي بهاء القضاة في بيان، اليوم الاثنين، إنّ الأردن ومن خلال إعلان عمّان الذي أطلق برعاية سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، بمشاركة عالمية واسعة عام 2015، أكد ضرورة تفعيل الشراكة الشبابية لتحقيق السلام والأمن في العالم، وأن الشباب هم الرصيد الاستراتيجي والثروة الحقيقية.
وأشار إلى أن المملكة خطت خطوات كبيرة في دعم الشباب وتنمية مهاراتهم وضمان وصولهم إلى مراكز صنع القرار.
يُذكر أن قمة شباب دول عدم الانحياز هي قمة شبابية عالمية تُنظّم أعمالها ضمن حركة دول عدم الانحياز التي تتولى أذربيجان رئاستها حالياً.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير