العدوان على غزة يدخل يومه 341 والاحتلال يواصل ارتكاب المجازر الأنباط تنشر النتائج الأولية (تحديث مستمر) وفيات الأربعاء 11-9-2024 أجواء معتدلة في المرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق اليوم الأمن يبحث عن مطلقي نار في معان والجفر ويستدعي مرشحين حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة لأربعة أيام قادمة شاي الماتشا يوفر فوائد خاصة لكبار السن في بث مباشر.. أوبرا وينفري تعزز دعمها لـ كامالا هاريس خطأ في التسعير يهدد شركة بالإفلاس حكم أوروبي يغرم (غوغل) 2.7 مليار دولار بسبب ممارسات احتكارية 7 فوائد لتناول الشوكولا الداكنة بانتظام ضبط ٧ مركبات أخفت لوحات الأرقام في معان انخفاض مؤشر داو جونز الأميركي المعايطة: 515 ألف أردني مغترب لم يتمكنوا من التصويت بالانتخابات وزير الخارجية يشارك بالدورة 162 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري الدلالات السياسية لتفاوت المشاركة الانتخابية.. فجوة بين المحافظات الكبرى والمناطق الريفية والبادية النشامى في صدارة فرق المجموعة الاسيوية وزير الخارجية يلتقي نظيره التركي وزير الخارجية يلتقي نظيره السوري هذا ما فعله نشامى البادية في منطقة رم
محليات

ملاحة الأردن: الأزمة الروسية الأوكرانية وارتفاع النفط تبددان آمال انخفاض أسعار الشحن

ملاحة الأردن الأزمة الروسية الأوكرانية وارتفاع النفط تبددان آمال انخفاض أسعار الشحن
الأنباط -
قال الأمين العام لنقابة ملاحة الأردن، محمد الدلابيح، إن استمرار الأزمة الروسية الأوكرانية وارتفاع أسعار النفط عالميا بددتا آمال انخفاض أسعار الشحن البحري عالميا.
وأضاف، في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الأربعاء، "توقعنا بدء انخفاض أسعار الشحن مطلع العام الحالي"، لافتا أن "التفاؤلات تلاشت جراء تداعيات الأزمة الروسية الأوكرانية، وارتفاع أسعار النفط إلى جانب زيادة رسوم العبور من قناة السويس".
كما أكد أن أجور الشحن البحري لن تنخفض في ظل استمرار العمليات العسكرية الروسية الأوكرانية، وارتفاع أسعار النفط على وجه الخصوص.
إلى ذلك، قال الدلابيح إن حركة الشحن في موانئ العقبة لم تتأثر بتاتا بحادث تسرب غاز الكلورين في ميناء العقبة الرئيسي الشهر الماضي، مبينا أن الميناء تمكن بمساعدة الوكيل البحري من تفريغ جميع بواخر المواشي والسيارات، مما حدّ من تداعيات الحادث على حركة الشحن.
وأكد الدلابيح أن "الأمور عادت إلى طبيعتها ولم يشهد الميناء أي تكدس يذكر".
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير