العدوان على غزة يدخل يومه 341 والاحتلال يواصل ارتكاب المجازر الأنباط تنشر النتائج الأولية (تحديث مستمر) وفيات الأربعاء 11-9-2024 أجواء معتدلة في المرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق اليوم الأمن يبحث عن مطلقي نار في معان والجفر ويستدعي مرشحين حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة لأربعة أيام قادمة شاي الماتشا يوفر فوائد خاصة لكبار السن في بث مباشر.. أوبرا وينفري تعزز دعمها لـ كامالا هاريس خطأ في التسعير يهدد شركة بالإفلاس حكم أوروبي يغرم (غوغل) 2.7 مليار دولار بسبب ممارسات احتكارية 7 فوائد لتناول الشوكولا الداكنة بانتظام ضبط ٧ مركبات أخفت لوحات الأرقام في معان انخفاض مؤشر داو جونز الأميركي المعايطة: 515 ألف أردني مغترب لم يتمكنوا من التصويت بالانتخابات وزير الخارجية يشارك بالدورة 162 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري الدلالات السياسية لتفاوت المشاركة الانتخابية.. فجوة بين المحافظات الكبرى والمناطق الريفية والبادية النشامى في صدارة فرق المجموعة الاسيوية وزير الخارجية يلتقي نظيره التركي وزير الخارجية يلتقي نظيره السوري هذا ما فعله نشامى البادية في منطقة رم
محليات

انطلاق فعاليات معسكر التماسك الاجتماعي في البتراء

انطلاق فعاليات معسكر التماسك الاجتماعي في البتراء
الأنباط -
انطلقت فعاليات معسكر التماسك الاجتماعي النهاري  الذي يقام  ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء لعام 2022  في مركز شابات البتراء  بمشاركة25 فتاه ضمن الفئة العمرية12-14. 

وذلك تحت رعاية  متصرف لواء البتراء الدكتور بندر الزبن وبحضور مدير شباب البتراء الدكتور خلدون الصعوب. 
 
يهدف المعسكر إلى رفع الوعي لدى الشباب فيما يتعلق بمهارات التواصل الاجتماعي الفعال وتقبل الاخر اضافة إلى اكساب المشاركين مهارات ادارة الذات ،والمعرفه والمهارات الإدراكية.
وأشار مدير شباب البترا الدكتور خلدون الصعوب أن هذه المعسكرات تهدف الى زيادة مساحة التاثير الاجتماعي للشباب من خلال التمكين المعرفي والمهاري، وتعزيز اتجاهاتهم للمشاركة في الحياة السياسية، وتشجيع الشباب على الإبداع والابتكار.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير