العدوان على غزة يدخل يومه 341 والاحتلال يواصل ارتكاب المجازر الأنباط تنشر النتائج الأولية (تحديث مستمر) وفيات الأربعاء 11-9-2024 أجواء معتدلة في المرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق اليوم الأمن يبحث عن مطلقي نار في معان والجفر ويستدعي مرشحين حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة لأربعة أيام قادمة شاي الماتشا يوفر فوائد خاصة لكبار السن في بث مباشر.. أوبرا وينفري تعزز دعمها لـ كامالا هاريس خطأ في التسعير يهدد شركة بالإفلاس حكم أوروبي يغرم (غوغل) 2.7 مليار دولار بسبب ممارسات احتكارية 7 فوائد لتناول الشوكولا الداكنة بانتظام ضبط ٧ مركبات أخفت لوحات الأرقام في معان انخفاض مؤشر داو جونز الأميركي المعايطة: 515 ألف أردني مغترب لم يتمكنوا من التصويت بالانتخابات وزير الخارجية يشارك بالدورة 162 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري الدلالات السياسية لتفاوت المشاركة الانتخابية.. فجوة بين المحافظات الكبرى والمناطق الريفية والبادية النشامى في صدارة فرق المجموعة الاسيوية وزير الخارجية يلتقي نظيره التركي وزير الخارجية يلتقي نظيره السوري هذا ما فعله نشامى البادية في منطقة رم
محليات

إنتاج تعقد اجتماع الهيئة العامة العادي

إنتاج تعقد اجتماع الهيئة العامة العادي
الأنباط - وافقت الهيئة العامة لجمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "إنتاج" خلال اجتماعها العادي، اليوم الثلاثاء، على التقريرين المالي والإداري، وإبراء ذمة مجلس الإدارة وتفويض المجلس لاختيار شركة تدقيق الحسابات للعام 2022.
وبحسب بيان للجمعية اليوم الثلاثاء، اكد رئيس هيئة مديريها عيد الصويص، أن إنتاج تسعى لدعم العديد من القضايا التي تهم القطاع، خاصة في الجانب التشريعي من خلال التعليق على مسودتي قانوني البيانات الشخصية وتنظيم البيئة الاستثمارية، والدفاع عن مصالح شركات القطاع، علاوة على المشاركة في الورشة الاقتصادية الملكية التي انتجت رؤية التحديث الاقتصادية.
ولفت إلى أن الجمعية مكّنت العديد من الشركات المحلية من المشاركة في معارض ومؤتمرات عقدت في دول المنطقة كالعراق والسعودية وسوريا، والإمارات العربية المتحدة، وتونس، وإيرلندا.
بدوره، قدم الرئيس التنفيذي للجمعية المهندس نضال البيطار، عرضا حول نشاطات وفعاليات الجمعية بالإضافة للإنجازات التي تم تحقيقها خلال 2021-2022.
وأشار إلى دور الجمعية في دعم العديد من المبادرات، كمبادرة رواد المحتوى العربي ومبادرة "ض"، بالإضافة لمساهمتها في دعم حملة التطعيم الوطنية لشركات القطاع ضد فيروس كورونا، ومساعدة الشركات فيما يتعلق بقوانين الدفاع خلال فترة الجائحة، إضافة إلى مبادرة "تيك إيد".
وأشار إلى مساهمة الجمعية الفاعلة في دعم ريادة الأعمال والأمن السيبراني، و تحضيرها لإطلاق منصة "اشبك" والتي تستعرض الشركات الأردنية المسجلة عليها، بالإضافة إلى منصة ريادة الأعمال المدعومة من الصندوق الأردني للريادة وبالشراكة مع وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة، وغيرها من المبادرات مثل مبادرة "شيتيكس" والمعنية بتمكين المرأة العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
كما أشار البيطار إلى بدء التحضيرات لعقد منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، في البحر الميت يومي 16 و 17 من تشرين الأول من العام الحالي.
ونوه إلى أن المنتدى سيحظى بمشاركة متحدثين محليين ودوليين لمناقشة العديد من المواضيع ذات الاهتمام العالي في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، مؤكدا أن المنتدى يعتبر حدثا استثنائيا ينعقد كل عامين في المملكة، حيث يستعرض إمكانيات وتطلعات وخطط شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردنية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير