شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة النتائج الأولية للانتخابات النيابية (تحديث مستمر) العدوان على غزة يدخل يومه 341 والاحتلال يواصل ارتكاب المجازر وفيات الأربعاء 11-9-2024 أجواء معتدلة في المرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق اليوم الأمن يبحث عن مطلقي نار في معان والجفر ويستدعي مرشحين حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة لأربعة أيام قادمة شاي الماتشا يوفر فوائد خاصة لكبار السن في بث مباشر.. أوبرا وينفري تعزز دعمها لـ كامالا هاريس خطأ في التسعير يهدد شركة بالإفلاس حكم أوروبي يغرم (غوغل) 2.7 مليار دولار بسبب ممارسات احتكارية 7 فوائد لتناول الشوكولا الداكنة بانتظام ضبط ٧ مركبات أخفت لوحات الأرقام في معان انخفاض مؤشر داو جونز الأميركي المعايطة: 515 ألف أردني مغترب لم يتمكنوا من التصويت بالانتخابات وزير الخارجية يشارك بالدورة 162 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري الدلالات السياسية لتفاوت المشاركة الانتخابية.. فجوة بين المحافظات الكبرى والمناطق الريفية والبادية النشامى في صدارة فرق المجموعة الاسيوية وزير الخارجية يلتقي نظيره التركي وزير الخارجية يلتقي نظيره السوري
محليات

انطلاق معسكرات التماسك الاجتماعي في الجيزة

انطلاق معسكرات التماسك الاجتماعي في الجيزة
الأنباط -  انطلق في مراكز شباب الجيزة التابعة لمديرية شباب العاصمة، اليوم الثلاثاء، معسكرات التماسك الاجتماعي، ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء 2022، تحت عنوان "عطاء وانتماء".
واشتملت فعاليات المعسكرات التي شارك فيها 35 شابا، على ورشات حول مهارات استخدام مواقع التواصل الاجتماعي بالطريقة الصحيحة، والتدريب على مهارة إدارة الذات والثقة بالنفس، ومهارة الإصغاء للآخر والتواصل الجيد والفعال، بالإضافة إلى مهارة التفكير الإبداعي والتخطيط وأنشطة وألعاب رياضية.
وتهدف المعسكرات إلى تعزيز مهارات الشباب الحياتية وتمكينهم من التفاعل مع متغيرات الحياة، ومتطلبات العصر بأساليب غير تقليدية.
من جهة أخرى، اختتمت مديرية شباب العاصمة في قاعة مركز شباب القويسمة للشباب معسكر سواعد الإنقاذ للإناث بالتعاون مع مديرية دفاع مدني جنوب عمان.
واشتملت الفعاليات التي حاضر فيها الملازم خالد الخريشة من مديرية الدفاع المدني، على دورات في مجال الإسعافات الأولية بمختلف أنواعها.
وثمن رئيس هيئة الإشراف على المعسكر أحمد سلامة، جهود رجال الدفاع المدني في إنجاح المعسكر الذي استمر 3 أيام، مؤكدا أهمية دورهم في نشر التوعية والتثقيف بالإسعافات الأولية.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير