هل الذكور أذكى من الإناث في الرياضيات؟ دراسة تكشف نتائج مثيرة (الأعلى على الاطلاق ) اسعار الذهب محليا خماش طه ياسين: هدفي ايصال صوت العقبة وخدمة ابنائها هل التفاح يزيد الوزن؟ 7 أشياء تحميك من خطر الاكتئاب.. واظب عليها اكتشاف فيروسات ضخمة عمرها 1.5 مليار عام.. والعلماء يطمئنون اتفاقية تعاون بين البنك العربي وشركة كريم الأردن لتسهيل عمليات توزيع أرباح الكباتن بنك الإسكان الراعي الفضي لمؤتمر سنابل الإقليمي السادس عشر للتمويل الأصغر الترخيص المتنقل في الأزرق والرصيفة غدا الأسد المتأهب: رئيس أركان قوة الواجب المشتركة يستمع لايجازات فروع هيئة الركن وزيرة الثقافة تفتتح مؤتمر الشبيبة المسيحية في الأردن مُنشق عن «الجماعة الإسلامية»: عبود الزمر كلفني باغتيال عادل إمام الفراية : لا مؤشرات على تهجير من الضفة للاردن.. وهو خط احمر لن نسمح به القمح والشعير.. موسم مبشر .... ابو عرابي: إنتاج القمح وصل الى 12 ألف طن ونصف روسيا: مصادرة أصول بنكين ألمانيين 21 ألف جريح ومريض بحاجة للسفر للعلاج خارج قطاع غزة مفوض الأونروا: نصف سكان رفح مضطرون للفرار مؤتمر دولي في اربيل العراق بعنوان الآفاق المستقبلية لتطوير الطاقة المتجددة الحلول البيئية والتحديات بمناسبة يوم البيئة العالمي 4 شهداء جراء قصف الاحتلال وسط غزة محافظة يستعرض خطط التحديث لمنظومة التربية وتنمية الموارد البشرية
المفرق

جمعية سراج البادية الثقافية تكرم عدد من الشخصيات في المفرق

{clean_title}
الأنباط -
يوسف المشاقبة
مندوباً عن وزيرة الثقافة رعى مدير ثقافة المفرق فيصل السرحان وبحضور رئيس بلدبة المفرق الكبرى ناصر الدين  عبدالله اخوارشيدة الخزاعلة والنائب الاسبق الدكتورة ريم ابو دلبوح حفل التكريم الذي نظمته جمعية سراج البادية الثقافية لعدد من الأشخاص الذين ساهموا في إنجاح فعاليات الامسيات خلال شهر رمضان المبارك.
 وفي بداية الحفل القى رئيس الجمعية احمد الخزاعلة كلمة رحب خلالها بالحضور وشاكرا الجميع على دعمهم لأنشطة وفعاليات الجمعية والجهود المبذولة من أجل إنجاح مسيرتها وخدمة المجتمعات المحلية والمساهمة في الحفاظ على العمل الثقافي والتطوعي في المحافظة.  وبين الخزاعلة ان الجمعية تسعى من خلال مشاريعها إلى مواصلة مسيرة العمل والعطاء والإنجاز لخدمة أبناء المحافظة والمشاركة في الفعاليات كافة.
 كما ألقت الرئيس الفخري للجمعية النائب الاسبق الدكتورة ريم ابو دلبوح كلمة أكدت فيها أهمية العمل التشاركي مع الهيئات الثقافية لتحقيق التنمية الثقافية والإبداعية وخصوصا ان محافظة المفرق تتميز عن غيرها من المحافظات بوجود الكفاءات والإبداعات المشهود لها من خلال ما تحقق من منجزات في العمل الثقافي والإبداعي وبمختلف مجالاته. 
 مندوب وزيرة الثقافة مدير الثقافة فيصل السرحان نقل تحيات الوزيرة للحضور مؤكداً الاستمرار نحو المزيد من الدعم للطاقات الإبداعية والهيئات الثقافية لتقوم بدورها على أكمل وجه. 
 كما تضمن الحفل الذي إداره الشاعر عيد الخزاعلة على قصيدة شعرية للشاعر عيد المساعيد وفقرات فنية منوعة.                 
 وقام رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين عبدالله اخوارشيدة الخزاعلة ومدير الثقافة فيصل السرحان والنائب الاسبق الدكتورة ريم ابو دلبوح بتوزيع الدروع والشهادات التقديرية على المكرمين من أبناء محافظة المفرق للجهود المبذولة وإنجاح الفعاليات والأنشطة التي أقيمت في الفترات الماضية.