فن

هاتف ياسمين صبري المهترئ يثير الاستغراب متابعيها

{clean_title}
الأنباط -

ارت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز حالة من الاستغراب والسخرية بين متابعيها، بسبب هاتفها الذي اعتلت واجهته الأمامية بعض الخدوش والتشققات في الشاشة بشكل غير منسجم مع مكانة الفنانة الاجتماعية والفنية، وحياة الثراء التي تعيشها.

 

وكانت البداية عندما وثقت ياسمين صورا لها وهي تتناول الطعام داخل أحد المطاعم، وأطلت خلالها بفستان باللون الأبيض مُزيَّن بطبعات ملونة على شكل ورود، وبأكمام منتفخة وبقصة صدر على شكل قلب.

لكن الإطلالة لم تلفت انتباه الجمهور بقدر اهتمامهم واستغرابهم من شكل هاتفها الذي بدا في واجهته الأمامية مهترئًا، وربطوا ذلك بشكل ساخر بحالتها بعد انفصالها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وانهالت التعليقات على هاتف الفنانة بعد أن كانت تتباهى سابقا بامتلاكها طائرة خاصة ومجوهرات إلى جانب تعاملها مع أهم الماركات العالمية.

وجاء في التعليقات: ”السكرين بتاعة تلفونك عايزة تغيير اغيرها لك؟"، وأضافت أخرى: ”صلحي شاشة التليفون يا فنانة". وكتبت معلقة ثالثة: ”فين الآيفونات والحركات هوه الطلاق للدرجة دي مكلف".

كما جاء في التعليقات أيضًا: ”سبحان مغير الأحوال، من طائرة خاصة وسيارة جيب إلى هاتف بشاشة مكسورة"، وغيرها من التعليقات الشبيه بهذه الحالة من الأوصاف.

فيما تعاطف معها آخرون، وطلبوا من الساخرين التوقف عن هذه التعليقات السلبية بحق الفنانة، مؤكدين بأن الأمر طبيعي، والجميع يعلم مكانة ياسمين صبري وقدرتها على شراء ما ترغبه.

وكانت ياسمين صبري قد أعلنت انفصالها عن أحمد أبو هشيمة في الخامس من أيار/مايو، وسط صدمة كبيرة من قبل متابعي كل منهما، وذلك بعد زواج دام لمدة عامين.

وقبل أيام قليلة، فتحت الممثلة المصرية قلبها للجمهور، وأجابت عن أسئلتهم التي وجهوها عبر حسابها في إنستغرام، كان أبرزها الحديث عن حلاقة شعرها بشكل يشبه ستايل الفنانة شيرين عبد الوهاب.

لكن ياسمين نفت حلاقة شعرها، فقالت: ”لأ.. دي المفروض كحكة".

كما تحدثت ياسمين صبري عن الحسد، بعدما وجهت إليها إحدى المتابعات سؤالا حول كيفية منع نفسها من حسد الآخرين أو النظر لهم، فقالت لها الفنانة: ”استغفري ربنا في كل فكرة فيها حسد، وقولي يا رب ارزقني كما رزقتهم، وافرحي لما تشوفي كرم ربنا، لأنه مش بيخلص، ويمكن الدور جاي عليكي".

هاتف ياسمين صبري المهترئ يثير الاستغراب متابعيها
هاتف ياسمين صبري المهترئ يثير الاستغراب متابعيها
هاتف ياسمين صبري المهترئ يثير الاستغراب متابعيها
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )