فن

بوجه شاحب وإطلالة سوداء .. آمال ماهر تستعيد نشاطها على السوشيال ميديا

{clean_title}
الأنباط -
 شاركت الفنانة المصرية آمال ماهر جمهورها بصورة على حسابها على موقع (إنستغرام)، دون أن تعلق عليها حيث ظهرت بإطلالة سوداء ووجه شاحب.

وتفاعل جمهورها مع الصورة معربين عن سعادتهم وخوفهم عليها، فيما لم تبد ماهر أي ردة فعل أو تعليق على ذلك، والتي ما تزال هناك العديد من علامات الاستفهام حول وضعها العائلي.

ونشرت آمال على حسابها الخاص بـ"تويتر" دعاء إلى الله تطلب فيه العفو والمغفرة في وقفة عرفات، حيث كتبت قائلة: "اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا علي عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ماصنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت".

وكانت ماهر وبعد غياب استمر لمدة عام وتداول أنباء تفيد بتعرّضها للحبس والتعذيب والإخفاء القسري، وسط دعوات شعبية وبرلمانية بالكشف عن مصيرها وحل لغز اختفائها، أطلّت الفنانة آمال ماهر، بمقطع فيديو قصير، طمأنت خلاله محبيها، الذين لم يهدأ لهم بال منذ أكثر من 10 أيام.

وعن سبب الاختفاء، قالت آمال ماهر: "مساء الخير، أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللي فاتت معرفتش أكون متواجدة معاكم، كان عندي كورونا، والحمد لله تعافيت، وأول ما تعافيت حبيت أطمنكم".

وتابعت "أنا حقيقي ممتنة، لكم الحب والخوف اللي شفته ولمسته، الحمد لله، وده إن دل عن شيء، يدل عن إن ربنا راضي عن، لإني شايفة كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي، جمهوري العربي".

واستغلت آمال ماهر حديثها المقتضب، لتهنئة الشعب المصري، بذكرى ثورة 30 يونيو، التي تصادف اليوم الخميس، فقالت: "بحب أهني الشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو، وكل سنة وإنتم طيبين وأنا بخير".  

وفي ختام مقطع الفيديو، طلبت من جمهورها أن ينتظرها قريباً، فيما يبدو أننا سنشهد عودتها للساحة الفنية، بعد اعتزال دام لعام، فقالت: "وأحب أقول لكل جمهوري انتظروني قريب".

ويأتي ظهور آمال ماهر، بعد تقديم النائب في البرلمان المصري، آمال عبد الحميد، بطلب إحاطة لمجلس الوزراء المصري؛ لاستيضاح حقيقة اختفائها. وكان وسم (آمال ماهر فين) و(أنقذوا آمال ماهر) قد تصدّر على وسائل التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، للمطالبة بالكشف عن مصير الفنانة الغائبة عن الأضواء، منذ عام.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )