الصفدي: سنتصدى لأي محاولة لتهجير الشعب الفلسطيني داخل أرضه أو إلى خارجها النصر بطلا لدوري طائرة السيدات البنك العربي الراعي البلاتيني للنسخة الثامنة من برنامج "أيام العلوم والفنون" في متحف الأطفال كيف يمكن تفادي زيوت الطهي السيئة؟ كيف نحمي أطفالنا من المحتوى الجنسي عبر الإنترنت؟ المبارزة الأردنية تواصل تألقها في بطولة غرب أسيا أسباب كثرة التعرق دون بذل مجهود … إليك طريقة اللعلاج هل غلي الماء أكثر من مرة ضار بالصحة؟ إليك الإجابة “أونروا”: الحكومة الإسرائيلية تشتري إعلانات على جوجل للتشهير بالوكالة الزعبي يحتفظ برئاسة اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة اجتماع أردني- عراقي يناقش سير العمل بمشروع الربط الكهربائي بين البلدين برشلونة يحسم مباراته امام بلد الوليد بسبعة اهداف مجنونة سلطة وادي الاردن تنفذ جولات ميدانية للاطمئنان على استعدادات الشتاء المياه تعقد ورشة لمناقشة مخرجات رسائل ماجستير أسرة جامعة عمان الاهلية تهنىء بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة رانيا العبدالله الأمم المتحدة تدين استخدام قوات الاحتلال للقوة بالضفة الغربية المنتخب الوطني يستدعي اللاعب الحاج احباط تهريب مخدرات داخل أحجار وزيتون وجبنة وضبط 16 مهربا وتاجرا متسابقون أردنيون يحققون نتائج جيدة ببطولة صعود الهضبة بالسعودية مندوبا عن الملك.. العيسوي يطمئن على صحة طفلة من غزة تتلقى العلاج بمدينة الحسين الطبية
اربد

اربد : ورشة بعنوان أساليب التفكير الاداري الصحيح

اربد  ورشة بعنوان أساليب التفكير الاداري الصحيح
الأنباط - نظمت مبادرة إربد تقرأ، وبالتعاون مع الدائرة الثقافية في بلدية إربد الكبرى قاعة المؤتمرات مساء أمس، ورشة عمل بعنوان أساليب التفكير الاداري الصحيح، بحضور ممثلين عن الدوائر الرسمية والخاصة من المحافظة.
و تحدث المدربان الدكتور محمد الحجاج ومايا عماد، خلال الورشة التي أدار فعالياتها رئيس المبادرة محمود علاونة،عن عملية إتخاذ القرارات والتفكير الإداري الصحيح، مشيرين الى أنها عملية أساسية تواجه أي فرد في الحياة اليومية، وتزداد أهمية هذه العملية في المؤسسات الحكومية والخاصة، لأن القرارات التي تتخذ فيها لا تتعلق بشخص واحد وإنما تتضمن عدة أفراد أو جماعات وتشمل عدة جوانب بعضها فني والآخر تنظيمي ومالي وقانوني.
وبين المدربان أن التفكير الإداري الجيد يعد من أهم العوامل التي تؤثر على توافق الأفراد النفسي والاجتماعي والمهني والأكاديمي، وأن عملية إتخاذ القرارات السليمة تعد نقطة البدء لجميع الأنشطة في المؤسسة، وجوهر وقلب الوظيفة الإدارية.
وهدفت الورشة إلى تمكين المشاركين من امتلاك مجموعة من مهارات التفوق الاداري التي تساعدهم على أداء الأعمال بكفاءة وفعالية واقتدار، إضافة إلى تدريب المشاركين على تبني أساليب وأفكار متجددة ومبدعة ومتميزة تسهم بدعم التفكير لديهم والتعرف على آخر المستجدات في الإدارة الحديثة.
وفي ختام الورشة سلم العلاونة شهادات المشاركة لجميع المشاركين في الورشة.