سعد الصغير يعود لزوجته برلنتي عامر

سعد الصغير يعود لزوجته برلنتي عامر
الأنباط -
نشرت الفنانة برلنتي عامر فيديو عبر حسابها الشخصي على فيسبوك، ظَهرت فيه وهي تسجل «فيديو لايف» للفنان سعد الصغير، حيث كَانا في شَقة الزوجية، وأعلن فيه سعد عودته لزوجته التي احتفل معها بذكرى زواجهما سوياً.
وكان سعد قد انفصل عن زوجته الثانية برلنتي عامر، بعد طلاقهما في شهر فبراير (شباط) الماضي، أي قبل نحو 4 أشهر، ليحتفلا بيوم زواجهما.
مقطع الفيديو لايف الذي نشرته برلنتي عامر، عبر حسابها على «فيسبوك»، ظهرت فيه مع سعد الصغير وهو يغني لها، حيث قال: «أنا واقع في عرضك، وواقع في طولك، تاخدي عمري كله، إني بس أطولك، برلنتي نمرة واحد، مفيش أي واحد، هيحبك زي ما أنا بحبك.. أحلى عيد جواز».
وفي الفيديو، قال سَعد الصغير لزوجته: ماذا تختارين من النجوم ليحيوا ذكرى زواجنا؟، ليخيَّر سعد، برلنتي، بين عدة مطربين لكي يحيوا حفل زواجهما، ليقول لها اختاري من محمد منير وعمرو دياب وتامر حسني، ورضا البحراوي، لترد عليه برلنتي قائلة له: «اختارك أنت»، ومازحته قائلة: «رجعنا امتى؟»؛ ليرد عليها سعد الصغير: «هو إحنا انفصلنا، ما تستهبليش، عمرنا ما انفصلنا».
يشار إلى سعد الصغير وبرلنتي عامر، انفصلا في شهر فبراير الماضي، أي بعد ما يقرب من عام على زواجهما، حيث تَمّ الزواج الرسمي في فبراير 2021.
وسبق أن كشفت برلنتي عامر سبب طلاقها من سعد الصغير، خلال استضافتها بأحد البرامج التلفزيونية، حيث قالت: «سعد كل يوم بيطلب مني نرجع، وأنا مش موافقة، وآخرها كان قبل الحلقة بدقائق، طلب مني أفكر في الأمر، ولكني رفضت».
كما أكدت برلنتي، عدم صحة الأخبار التي تداولت حول سرقتها لسعد الصغير، قائلة: «أنا وسعد كنا قاعدين في شقة إيجار، أسرق إيه بقى؟، أنا مش عارفة الكلام دا بيتقال إزاي؟».

وعن سبب طلاقها، قالت برلنتي: «إن المسرحية التي كان يشارك فيها سعد الصغير بالسعودية؛ هي السبب»، موضحة: «قال لي إني سأكون معه في المسرحية، وقال لي إنه سيطلقني بالثلاثة لو لم أشارك معه في العرض المسرحي، ثم فجأة سافر بمفرده؛ فنشرت بعدها خبر الطلاق، دون أن أخبره».

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )