ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا "المناصير للباطون الجاهز" تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية الحنيطي يستقبل قائد القوات الفرنسية البحرية في منطقة المحيط الهندي "الأراضي" تطلق غدا خدمة الاعتراض الإلكتروني على القيمة الإدارية الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "عائلة سيمبسون".. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس "سجل الأحزاب في المستقلة للانتخاب" يُعلن أسماء التحالفات الحزبية المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان فهد العموش رواية السراديب "رواية الصحراء" اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية 37 شهيدا و120 جريحا في مجازر بخانيونس بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض طعن مستوطنين قرب مستوطنة "سديروت" في غلاف غزة الاحتلال يهدم منزلين بقرية "الولجة" في الضفة الغربية الشمالي: الحكومة عززت مشاركة المرأة الأردنية الاقتصادية والسياسية والاجتماعية الأعلى للسكان يطلق ورقتي سياسات حول الولادات القيصرية والمنشطات
فن

شيرين رداً على سؤال حول تحصيلها الدراسي: مخلصتش عشان الدنيا خدتني

{clean_title}
الأنباط -

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، اليوم الأربعاء، أنها لم تُكمل دراستها حتى الآن.

 

وردت شيرين، من خلال "ستوري إنستغرام"، على سؤال أحد متابعيها "شو تحصيلك الدراسي؟"، قائلة: "للأسف لسه مخلصتش دراسة في أكاديمية الفنون، عشان الدنيا خدتني والشغل خدني، بس في أمثال كثيرة في الدنيا خلصوا دراستهم لما كبروا، بالمناسبة ببارك لصديقي الشاعر والسيناريست الكبير أوي أوي أيمن بهجت قمر على أنه لسه مخلص دراسته، ألف مبروك يا أيمن يا مجتهد".

من جانبه؛ رد "قمر" على مباركة شيرين، قائلا عبر حسابه بموقع "تويتر": "أحلى مباركة من أختي الفنانة شيرين عبد الوهاب.. ويا الله شدي بقى السنة الجاية واعملي زييّ.. طول ما إحنا عايشين ولينا عمر نقدر نعمل أي حاجة ومفيش حاجة بتتأخر".

وكشف أيمن بهجت قمر، قبل أيام، عن انتهائه من الامتحانات وانتظاره نتيجتها وحصوله على شهادة البكالوريوس، قائلا عبر حسابه على موقع "تويتر": "مش مهم السن وفي أي وقت هتقدر تعمل اللي أنت عايزه.. أنا عايز الكل يعرف إن أنا بعد ما أتممت عامي الـ ٤٨ دخلت الامتحانات وخلصت المواد اللي عليا ومستني النتيجة.. هاخد البكالوريوس أخيرا.. ده البكالوريوس ده طويل أوي".