فن

معايا ورق يوديك في داهية وانت مرتشي.. كواليس المشاجرة الأخيرة بين شيماء جمال والقاضي القاتل

{clean_title}
الأنباط -
كشف مصدر مسئول داخل مجلس الدولة، تفاصيل جريمة مقتل المذيعة شيماء جمال على يد زوجها المستشار بمجلس الدولة، بعد إخفاء جثتها داخل شقة الزوجية في منطقة الشيخ زايد، لمدة زادت على الـ10 أيام.



القبض على زوج شيماء جمال

وأضاف المصدر في تصريحات لـ القاهرة 24، أن سائق المستشار الخاص كشف واقعة مقتل المذيعة شيماء، وأرشد عنه بأنه قتل زوجته رميًا بالرصاص.



المذيعة شيماء جمال

وأِشار المصدر، إلى أنه جار التحقيق مع مستشار وعضو مجلس إدارة نادي مجلس الدولة، بتهمة قتل زوجته، وإخفاء جثتها داخل فيلا في منطقة المنصورية لمدة 10 أيام، قبل الكشف عنها.

وكشف المصدر، كواليس رفع الحصانة عن مستشار وعضو مجلس إدارة بنادي مجلس الدولة، بسبب قتل زوجته وإخفاء جثتها داخل شقة الزوجية في منطقة الشيخ زايد، لمدة زادت على الـ10 أيام.



وأضاف المصدر في تصريحات لـ القاهرة 24، أنه تم القبض على مستشار بمجلس الدولة، اليوم الاثنين، بعد رفع الحصانة عنه، نتيجة اكتشاف جريمته، وإخفائها لمدة 10 أيام.



وقد عثرت أجهزة الأمن بالجيزة على جثة المذيعة شيماء جمال، مدفونة داخل فيلا بالمنصورية، بعد أن ورد بلاغ يفيد بتغيبها من 20 يوما.



وكشفت الأجهزة الأمنية أن آخر مكان ترددت عليه الإعلامية كان كوافير في السادس من أكتوبر.



وقال زوج الإعلامية، أنهما خرجا لشراء بعض المستلزمات، وطلبت منه انتظارها لحين الانتهاء من عمل سشوار بأحد الكوافيرات بمنطقة الشيخ زايد، حيث ظل زوجها ينتظرها لفترة طويلة لكنها لم تعد، بعد أن هاتفها عدة مرات ووجد هاتفها مغلقا.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )