ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا "المناصير للباطون الجاهز" تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية الحنيطي يستقبل قائد القوات الفرنسية البحرية في منطقة المحيط الهندي "الأراضي" تطلق غدا خدمة الاعتراض الإلكتروني على القيمة الإدارية الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "عائلة سيمبسون".. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس "سجل الأحزاب في المستقلة للانتخاب" يُعلن أسماء التحالفات الحزبية المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان فهد العموش رواية السراديب "رواية الصحراء" اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية 37 شهيدا و120 جريحا في مجازر بخانيونس بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض طعن مستوطنين قرب مستوطنة "سديروت" في غلاف غزة الاحتلال يهدم منزلين بقرية "الولجة" في الضفة الغربية الشمالي: الحكومة عززت مشاركة المرأة الأردنية الاقتصادية والسياسية والاجتماعية الأعلى للسكان يطلق ورقتي سياسات حول الولادات القيصرية والمنشطات
فن

الفنانة نجاة الصغيرة تعود إلى الساحة الفنية

{clean_title}
الأنباط -
تستعتد الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة للعودة إلى الساحة الفنية بعد غياب دام سنوات حسب ما أعلن الملحن سامي الحفناوي.
وأكد الحفناوي أنه يستعد للتعاون مع الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة في عدد من الأغانيستعود من خلالها إلى جمهورها مرة أخرى.

وقال الحفناوي في تصريح له : لم نحدد حتى الآن موعدا محددا لطرح الأعمال الجديدةلذا لن أستطيع التحدث أو البوح بأي تفاصيل عن التعاون بيني والفنانة القديرةوعند الاستقرار على توقيت ماحينها سأعلن التفاصيل كافة.

وكانت قد طرحت الفنانة نجاة الصغيرة في العام 2017أغنية كل الكلامالتي سجلتها منذ 15 عامامن كلمات الشاعر الكبير عبدالرحمن الأبنوديولاقت نجاحا كبيرا وقتها.

وكانت نجاة الصغيرة قد أشارت سابقاُ في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في العام 2021 إلى رغبتها في العودة إلى الغناء ولجمهورها.

وقالت: سأقدم عملا قريبالكن الأغاني الخاصة بي صعبةومجموعة العازفين الذين كانوا معي غير موجودين حاليامضيفة: سأفعل ذلك قريبا ولكن ما يمنعني هو أنني من الصعب أن أجد ملحنا يصلح للعمل الذي أتمناه.

وأعربت عن حبها للموسيقى التي تمثل حياتها وأشارت إلى أنها تعلمت الموسيقى من السيدة أم كلثوم والموسيقار محمد عبد الوهاب.