فن

افتتاح معرض لوحة أمل بمركز الحصن الثقافي

{clean_title}
الأنباط - نظمت مؤسسة حرير للتنمية المجتمعية في مركز الحصن الثقافي اليوم الثلاثاء، معرض حرير بعنوان "لوحة الأمل"، الخاص بعرض لوحات ورسومات منوعة للأطفال من مرضى السرطان، وذلك ضمن فعاليات إربد عاصمة الثقافة العربية.
وقال رئيس بلدية الحصن ماجد حتاملة إن أنشطة مؤسسة حرير تهدف الى تعميق أواصر التعاون المجتمعي ورفع مستوى التوعية لدى المواطنين ونشر الوعي الصحي فيما بينهم، الى جانب تجذير ثقافة التميز والابداع لدى الأطفال من مختلف محافظات المملكة.
وثمن رئيس مؤسسة حرير للتنمية المجتمعية نهاد الدباس جهود بلدية إربد الكبرى ممثلة برئيسها الدكتور المهندس نبيل الكوفحي وجميع العاملين والمتطوعين الذين ساهموا بإنجاح فعاليات المعرض، متمنياً المزيد من التعاون المثمر والبناء في خدمة الوطن الحبيب، وتجسيداً لرؤى جلالة الملك عبدالله الثاني بالاهتمام الدائم بقطاع الشباب.
واشتمل المعرض على عرض للوحات أطفال من مرضى السرطان تجسد معاناتهم الحقيقية مع المرض خلال فترات العلاج التي تستمر لسنوات طويلة، مثلما استمع الحضور لقصة الطفلة فرح في الصف الرابع الابتدائي وعن معاناتها مع مرض السرطان وتشجيع الأهل لها على الاستمرار في تلقي العلاج، وكذلك استفادتها من مؤسسة حرير أثناء رحلة العلاج.
وفي نهاية المعرض تم توزيع جوائز تشجيعية على الأطفال المصابين بمرض السرطان وذوي الإعاقات.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )