فن

حورية فرغلي: أنا مرتبطة “للأسف”

{clean_title}
الأنباط -

أثارت الفنانة المصرية حورية فرغلي العديد من التساؤلات بين الجمهور حول حقيقة ارتباطها، بعد إجابتها على سؤال من أحد متابعيها على فيسبوك.

البداية كانت عندما نشرت فرغلي صورة، مرتدية فستان أسود قصير، عبر حسابها على فيسبوك، وعلقت عليها بكلمة "اشتقت لك”، لتتلقى العديد من الرسائل من متابعيها.

 

ومن بين التعليقات سألها الفنان محمد عيد الصغير: "هل أنت مرتبط؟” أجاب فرغلي: "للأسف” وأرفقها برمز تعبيري يشير إلى الضحك.

2022-06-125117

ولم توضح الممثلة المصرية طبيعة هذا الارتباط، إذا كانت تقصد أنها تعيش في علاقة حب، أو أنها كانت مخطوبة، لذلك طلب منها كثير من المعلقين شرح الأمر بالتفصيل.

كانت حورية فرغلي قد أخبرت "سكاي برس” مؤخرًا عن حالتها الصحية، وأن آخر عملية تجميل للأنف لم تجر بعد، وأخبرها الطبيب أنه يمكن إجراؤها في أي وقت خلال العام الجاري، ومن المتوقع أن يستغرق ذلك. المكان بعد الانتهاء من تصوير أحد أفلامها.

وأوضحت فرغلي أنها تأمل في تجسيد شخصيتين حلم حياتها "حتشبسوت والأميرة الهمة”، معلّقة على السبب: "لأنني بطلة العرب في الفروسية، وحتشبسوت والأميرة الهمة كانتا. النزول إلى ساحة المعركة وهناك الكثير في شخصيتهم يمكنني تجسيده، بالإضافة إلى كوني عضوًا في الاتحاد المصري. بالنسبة للفروسية وهاتين الشخصيتين، لن يتمكن أحد من تقديم مثلي ".

يشار إلى أن آخر أعمال حورية فرغلي هو مسلسل "أيام” بطولة رياض الخولي، حمدي السيد، شيري عادل، سلوى خطاب، أحمد صفوت، وتأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

بينما كان آخر أعمالها السينمائية فيلم "براءة ريا وسكينة” بطولة وفاء عامر، حسن عبد الفتاح، شريف باهر، أشرف مصيلحي، منة فضالي، أحمد عبد الله محمود، تأليف أحمد عاشور، إخراج عبد القادر الأطرش.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )