المفرق

الضمور يلتقي بعدد من مجتمع محلي المفرق

{clean_title}
الأنباط -
يوسف المشاقبة
أكد رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاني الضمور  أن الجامعة ستبقى على الدوام  بالانفتاح مع المجتمعات المحلية في محافظة المفرق وخارجها لدورها ضمن مسؤوليتها المجتمعية.
 وأضاف الدكتور الضمور  خلال لقائه بعدد من أبناء المجتمع المحلي في محافظة المفرق وبدعوة من جمعية المفرق الخيرية أن الجامعة حققت نجاحات مميزة في تعاونها مع المجتمعات المحلية ولعل نجاح المهرجان الثقافي السياحي الدولي الأول في جامعة آل البيت كان انطلاقة نوعية في تواصل الجامعة مع  الجميع من أجل خدمة المجتمع المحلي وبما يحقق الفائدة على تحقيق تنمية حقيقية للمحافظة لما تتميز من موقع استراتيجي وموارد طبيعية وسياحية واقتصادية هامة.
وبين الدكتور الضمور دور الجامعة التعليمي والبحثي والخدمي والتنموي في محافظة المفرق، حيث ستعمل الجامعة على تنفيذ عدد من المشاريع والمبادرات الهادفة والتي تتركز على جوانب التنمية والاستثمار والتي من شأنها تسهم في خدمة أبناء الوطن، مشيرا إلى أنه تم ربط مباني الجامعة بمشروع الطاقة الشمسية والتوجه نحو انشاء كليات جديدة للطب والصيدلة لخدمة أبناء الوطن وتوفير فرص عمل للطلبة من خلال المنافسة بسوق العمل.  
 وأكد الدكتور الضمور أن الجامعة ضمن رؤية عالمية ستكون بعون الله تعالى في المرحلة المقبلة وهذا يتطلب تعاون الجميع من أجل الوصول إلى هذا المنجز والذي أصبح قريباً بجهود الجميع. 
رئيس جمعية المفرق الخيرية عبد المهدي قازان ثمن بدوره جهود رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاني الضمور على هذا الانفتاح والدعم الذي تقدمه الجامعة المجتمعات المحلية وتقديم مرافق الجامعة لإقامة أنشطتها المختلفة وبما يخدم المجتمع المحلي في محافظة المفرق.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )