ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا "المناصير للباطون الجاهز" تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية الحنيطي يستقبل قائد القوات الفرنسية البحرية في منطقة المحيط الهندي "الأراضي" تطلق غدا خدمة الاعتراض الإلكتروني على القيمة الإدارية الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "عائلة سيمبسون".. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس "سجل الأحزاب في المستقلة للانتخاب" يُعلن أسماء التحالفات الحزبية المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان فهد العموش رواية السراديب "رواية الصحراء" اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية 37 شهيدا و120 جريحا في مجازر بخانيونس بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض طعن مستوطنين قرب مستوطنة "سديروت" في غلاف غزة الاحتلال يهدم منزلين بقرية "الولجة" في الضفة الغربية الشمالي: الحكومة عززت مشاركة المرأة الأردنية الاقتصادية والسياسية والاجتماعية الأعلى للسكان يطلق ورقتي سياسات حول الولادات القيصرية والمنشطات
فن

وفاة والد رامي عياش بعد صراع مع المرض

{clean_title}
الأنباط -
توفى منذ قليل، أبو شادى رامز سامى أبو عياش، والد المطرب اللبناني رامى عياش، ومن المقرر تشييع جثمان الراحل غدًا الثلاثاء وقت صلاة الظهر بمسقط رأسه بعقلين.

ويقام عزاء والد المطرب رامى عياش، على 3 أيام، ليكون أول يوم بعد الدفن مباشرة في بيت بعقلين من الساعة الخامسة حتى الساعة السابعة مساء، أما يوم الأربعاء سيكون بمنزله أيضًا بعقلين من الساعة الرابعة حتى السادسة مساء، أما اليوم الثالث هو يوم الخميس سيكون بدار الطائفة الدرزية، وسيكون من الساعة الحادية عشرة قبل الظهر حتى الخامسة مساء.

في جانب آخر، حل النجم رامي عياش ضيفًا على برنامج "حديث البلد" الذي تقدمه الإعلامية منى أبو حمزة، ويخرجه المخرج باسم كريستو، عبر شاشة تليفزيون mtv، وقدم رامى لأول مرة مقطعًا من أغنيته الجديدة، "حلوين حلوين" والتى سيفتتح بها نشاطه الفنى فى موسم الصيف، والأغنية من كلمات أحمد راؤول، والحان رامى عياش، ومن المقرر تصويرها خلال أيام، ويقول مطلع الأغنية: "حلوين حلوين مع بعض حلوين.. قمرين عاشقين.. لايقين رايقين وبشوق وحنين طيرين دايبين".