ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا "المناصير للباطون الجاهز" تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية الحنيطي يستقبل قائد القوات الفرنسية البحرية في منطقة المحيط الهندي "الأراضي" تطلق غدا خدمة الاعتراض الإلكتروني على القيمة الإدارية الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "عائلة سيمبسون".. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس "سجل الأحزاب في المستقلة للانتخاب" يُعلن أسماء التحالفات الحزبية المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان فهد العموش رواية السراديب "رواية الصحراء" اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية 37 شهيدا و120 جريحا في مجازر بخانيونس بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض طعن مستوطنين قرب مستوطنة "سديروت" في غلاف غزة الاحتلال يهدم منزلين بقرية "الولجة" في الضفة الغربية الشمالي: الحكومة عززت مشاركة المرأة الأردنية الاقتصادية والسياسية والاجتماعية الأعلى للسكان يطلق ورقتي سياسات حول الولادات القيصرية والمنشطات
فن

فستان منى زكي يتصدر محركات البحث.. ويكشف عن «وشم بالضهر»

{clean_title}
الأنباط -

تصدرت الفنانة المصرية منى زكي، محركات البحث وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بسبب إطلالتها المتميزة خلال فاعليات مهرجان كان السينمائي، وأصبح فستان منى زكي، محور أحاديث كثير من رواد السوشيال ميديا.

 

واحتل فستان منى زكي، الذي ارتدته على ريد كاربت مهرجان كان السينمائي، صدارة محركات البحث، لإطلالته الملفتة للنظر، إذ تميز باللون الأسود، ومكشوف من الظهر، وأظهر معه «تاتو» وشم لم تتحدد تفاصيله في هذه المنطقة، وهو المرة الأولى التي تكشف فيه منى عن ذلك الأمر.

وقارن عدد من متابعي السوشيال ميديا، بين فستان منى زكي، وإحدى عارضات الأزياء التي ارتدت نفس تصميم الفستان الذي كان أكثر جرأة، واضطرت منى لإجراء بعض التعديلات عليه ليتناسب مع المجتمع الشرقي الذي تنتمي إليه.

وحرصت منى زكي على نشر الإشادات التي حصلت عليها بخصوص إطلالتها، عبر خاصية ستوري على حسابها بموقع انستغرام، وغالبية التعليقات وصفتها بأنها ملكة متوجة تسير على الريد كاربت.

وغابت منى زكي، عن موسم مسلسلات رمضان 2022، وخروج مسلسل «لام شمسية» الذي كان من المقرر لها المنافسة به، بسبب إصابة كثير من فريق العمل بفيروس كورونا، الأمر الذي عطّل التصوير، حسب ما أعلنته الشركة المنتجة وقتها، والتي قررت استئناف التصوير في شهر يونيو المقبل، تمهيدا لعرضه في ماراثون دراما رمضان 2023.