مدير صندوق التنمية والتشغيل: أكثر من 3 مليون دينار قدمها الصندوق من بداية العام لتمويل 230 مشروع وفرت 670 فرصة عمل للأردنيين

مدير صندوق التنمية والتشغيل أكثر من 3 مليون دينار قدمها الصندوق من بداية العام لتمويل 230 مشروع وفرت 670 فرصة عمل للأردنيين
الأنباط -
مدير صندوق التنمية والتشغيل يتفقد فرع البلقاء ويؤكد على تسريع انجاز معاملات المواطنين



كشف مدير عام صندوق التنمية والتشغيل منصور الوريكات أن حجم التمويل الذي قدمه الصندوق منذ بداية العام الجاري 2022 بلغت قيمته أكثر من 3 مليون دينار استفاد منها نحو 230 مشروع في كافة محافظات المملكة والتي وفرت 670 فرصة عمل للأردنيين.

وقال الوريكات خلال زيارته لفرع الصندوق في محافظة البلقاء التي تأتي ضمن جولاته الميدانية لتفقد سير العمل في فروع الصندوق في المحافظات أن التمويل الذي يقدمه الصندوق يساهم في دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة، مضيفا أن الصندوق يعمل باستمرار على تطوير برامجه الاقراضية.

وأشار إلى أن الصندوق يمول هذه المشاريع بهدف تنمية المجتمع المحلي ولتمكين أبناء المحافظات من تأسيس مشاريعهم الخاصة بهم لتحسين ظروفهم المعيشية وتوفير فرص عمل للأردنيين من خلال هذه المشاريع.

والتقى الوريكات خلال زيارته التفقدية لفرع الصندوق في البلقاء بعض أصحاب المشاريع الممولة من الصندوق في المحافظة، مؤكدا أن الصندوق يتابع المشاريع التي يقوم بتقديم التمويل لها.

وشدد في حديثه مع مدير فرع البلقاء والكادر الفني والاداري على أهمية تقديم الخدمات للمواطنين والاسراع في انجاز معاملاتهم.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )