خبيرة تكشف عن الطريقة الصحيحة لوضع الواقي الشمسي

خبيرة تكشف عن الطريقة الصحيحة لوضع الواقي الشمسي
الأنباط -
كشفت خبيرة في الصحة، أن معظم النساء كن يضعن كريم الشمس بشكل خاطئ طوال حياتهن، وربما يكون هذا هو سبب تحول بشرتهن إلى اللون الأحمر بعد بضع دقائق فقط من حمامات الشمس.

ووفقاً للممرضة والمديرة السريرية فيDawn Attewell Aestheticsدون أتويل، من المهم حقًا أن تضعي كريم الشمس بشكل صحيح، لتجنب إتلاف بشرتك. ولن تسبب الحروق فقط في إلحاق الضرر ببشرتك، بل ستؤدي أيضًا إلى الشيخوخة، وهو أمر لا يريده أحد.

وقالت دون "إن وضع كريم الشمس أمر حيوي. إنه أفضل طريقة لحماية بشرتك من أضرار الأشعة فوق البنفسجية والشيخوخة المبكرة وحروق الشمس. إذا لم تضعيه، فأنت تعرضين بشرتك لخطر الإصابة بحروق الشمس والشيخوخة المبكرة وسرطان الجلد".

وقالت "إذا قمت برش كريم الشمس الخاص بك على جسمك ثم فركته (كما نفعل جميعًا)، فقد تبين أنك بحاجة إلى إعادة التفكير".

وأوضحت دون أن كيفية تطبيق كريم الشمس الخاص بك أمر بالغ الأهمية واتضح أننا كنا نفعل ذلك كله بشكل خاطئ.

وقالت دون "عند وضع كريم الشمس، يجب وضعه بشكل صحيح، كثير من الناس لا يدركون أن الحماية من الشمس يجب أن تطبق كل ساعتين، وبهذه التقنية المضمونة، لا يمكنك أن تخطئ".

وعن أسلوبها البسيط لتطبيق كريم الشمس بشكل صحيح قالت: "أولاً، ضعي الكريم في راحة يديك وافركيهما معًا لتنشيطهما. ضعيه على وجهك بضربات تصاعدية، ثم ربتي على البشرة باستخدام إسفنجة مكياج، سيضمن هذا أنك تمارسين القدر المناسب من الضغط".

طريقة أخرى يمكنك استخدامها هي قفاز التسمير، والذي سيكون أفضل لمناطق الجسم الأكبر مثل الصدر والساقين والذراعين، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

 
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )