ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا "المناصير للباطون الجاهز" تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية الحنيطي يستقبل قائد القوات الفرنسية البحرية في منطقة المحيط الهندي "الأراضي" تطلق غدا خدمة الاعتراض الإلكتروني على القيمة الإدارية الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "عائلة سيمبسون".. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس "سجل الأحزاب في المستقلة للانتخاب" يُعلن أسماء التحالفات الحزبية المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان فهد العموش رواية السراديب "رواية الصحراء" اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية 37 شهيدا و120 جريحا في مجازر بخانيونس بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض طعن مستوطنين قرب مستوطنة "سديروت" في غلاف غزة الاحتلال يهدم منزلين بقرية "الولجة" في الضفة الغربية الشمالي: الحكومة عززت مشاركة المرأة الأردنية الاقتصادية والسياسية والاجتماعية الأعلى للسكان يطلق ورقتي سياسات حول الولادات القيصرية والمنشطات
فن

بعد 24 ساعة من طلاقه .. أخبار عن خطبة احمد ابو هشيمة من فنانة مشهورة !

{clean_title}
الأنباط -
أثارت الناقدة المصرية ماجدة خير الله جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بعد أن أعلنت خطوبة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة على الفنانة مي عز الدين.

وكتبت "خير الله” على حسابها الرسمي”:أحمد أبو هشيمة يخطب مي عز الدين ألف مبروك يا حبيبتى، اشترطى على الأقل 500 مليون جنيه في سنتين، لتأمين مستقبلك يا روحى، ونصيحة لأى بنت لما تتجوزى، اتجوزي اللى بيشرب قهوه وعنده عروق ومعضل”.

فيما نفى أحد أقارب الناقدة ماجدة خير الله هذا الكلام في تعليق على حسابها وكتب”: حساب الناقدة ماجدة خير الله بنت عمي مسروق وهي لم تكتب هذا الكلام وجب التنويه”.

وجاءت هذه الشائعة بعد إعلان النجمة ياسمين صبري وفي أول تعليق لها الانفصال عن رجل الاعمال أحمد ابو هشيمة ان كل شي قسمة ونصيب، وفقا لموقع "صدى البلد”.

وقالت ياسمين صبري في أول تعليق بعد انفصالها :” كل شيء قسمة ونصيب والحمد لله الانفصال تم في هدوء”.