لتسمين الخدود.. إليك هذه الأسرار

لتسمين الخدود.. إليك هذه الأسرار
الأنباط -

تعتبر الخدود الممتلئة إحدى علامات الجمال لدى المرأة. فهي تؤثّر على الشكل الجمالي لها. وتعطيها رونق الشباب. وخصوصاً إذا كانت عظام الخد مرتفعة إلى الأعلى. بينما إذا كانت الخدود متدلية نحو الأسفل، فهذا يعد دليلاً على التقدم في العمر.

 

ويوجد العديد من الطرق التي تعمل على إعطائك خدوداً ممتلئة، وفيما يلي سنقوم بعرض البعض منها:

زيت الزيتون

يحتوي زيت الزيتون على دهون صحية، أحادية غير مشبعة، تساعد في الحفاظ على بشرتك بشكلٍ صحي، كما يعمل كذلك على ترطيب وتنعيم البشرة الجافة بشكلٍ مذهل، بالإضافة إلى هذا فإنه يعمل على محاربة التجاعيد، ولذلك يعتبر زيت الزيتون وصفةً مفيدة جداً، وفيما يلي سنشرح لكِ خطوات عمل هذه الوصفة:

المكونات: زيت الزيتون.

طريقة التحضير:

سخني القليل من زيت الزيتون، ومن ثم ضعيه على وجهك، وقومي بالتدليك باتجاه الأعلى، واستمري في هذا إلى مدة تصل إلى ٥-١٠ دقائق، كرري هذه الوصفة مرتين في كل يوم.

جل الألوفيرا

يحتوي جل الألوفيرا على خصائص تعمل على شد بشرتك بشكلٍ جيد، ولهذا فإن لديه القدرة على مقاومة تدلي الخدود والحفاظ عليها مرفوعة وممتلئة، كما يعمل كذلك على جعل بشرتك طرية ولينة، بالإضافة إلى هذا فإنه يعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين، مما يجعلك تبدين أجمل وأصغر سناً، وإليكِ طريقة استعماله:

المكونات: ملعقتين كبيرتين من جل الألوفيرا.

طريقة التحضير:

قومي بتحضير عصير من جل الألوفيرا، واشربيه في كل يوم مرةً واحدة، ويمكنكِ أيضاً أن تضعي جل الألوفيرا على وجهك، ثم قومي بالتدليك على شكل حركات دائرية، واستمري بهذا لمدة تصل إلى ١٠ دقائق، ثم اتركي الجل على وجهك لمدة ١٠ دقائق أخرى، واغسلي وجهك بعدها بالماء الدافئ، وقومي بتكرار هذه الطريقة مرتين في كل يوم.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )