طحنت في الخلاط.. نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا عقار للصرع يعالج الشخير أثناء النوم وزير الخارجية يلتقي نظيرته السلوفينية ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي في مدريد لاجتماع حول "حل الدولتين" وزير الصحة: زيادة مطردة في نسبة الإصابات بالسرطان في الأردن وزير الإدارة المحلية يفتتح الصالة متعددة الأغراض في ناعور العقبة الخاصة تكرم اوائل الثانوية العامة الرفاعي: المستهلك هو المتضرر الأول من رفع الضريبة الخاصة على السيارات الكهربائية المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي بوفاة عشيرتي الفايز وآل ياخول الحكومة الحزبية النيابية مسؤول أممي: 18 ألف طفل يهيمون بشوارع غزة بلا حماية أبو السمن يتفقد عددا من المشاريع في محافظة البلقاء ضبط 150 ألف حبّة مخدِّرة أُخفيت بثلاجة حافظة تفاصيل رفع الضريبة على السيارات الكهربائية الاسترليني يرتفع أمام الدولار ويتراجع مقابل اليورو رفع سعر “باكيت” الدخان 10 قروش ومضاعفة ضريبة “المعسل” 25 ألف أسرة جديدة استفادت من برامج صندوق المعونة الوطنية خلال الربع الثالث مهيدات: منظومة أردنية بمعايير عالمية للرقابة على المستلزمات والأجهزة الطبية
محليات

القطاع التجاري بالزرقاء يندد بالاعتداء على المسجد الأقصى

القطاع التجاري بالزرقاء يندد بالاعتداء على المسجد الأقصى
الأنباط -
نددت غرفة تجارة الزرقاء، باعتداءات الاحتلال على المسجد الأقصى المبارك والتنكيل بالمصلين والمرابطين فيه، واستباحة حرمته المقدسة.
وقالت الغرفة في بيان أصدرته اليوم الثلاثاء، إن هذه الاعتداءات تشكل عدوانا صارخا على حرمة المسجد الأقصى، أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين، وتشكل استفزازاً لمشاعر المسلمين في كل بقاع الأرض.
وثمنت الغرفة المواقف المشرفة لجلالة الملك عبدالله الثاني حيال مدينة القدس المحتلة والمسجد الأقصى المبارك باعتباره الوصي على المقدسات الإسلامية ودعمه المستمر لصمود الأهل هناك وتثبيتهم على أرضهم.
وأشادت الغرفة بالصمود الكبير لأهالي القدس المحتلة في وجه غطرسة الاحتلال ومحاولاته المستمرة لفرض سيطرته على المسجد الأقصى وتهويده بحجج واهية.
وأكدت الغرفة أن حرمة المسجد الأقصى تتعرض لتدنيس واضح من قبل قطعان المستوطنين والمتطرفين اليهود، ما يتطلب اتخاذ مواقف واضحة من الدول العربية والإسلامية للجم هؤلاء المستوطنين، وحماية المقدسيين المرابطين والمدافعين عنه.
وقالت الغرفة ان المسجد الأقصى أمانة في أعناق الجميع وعلى الأمة الاسلامية أن تقف موقفا مشرفا في الدفاع عن قدسيته ومكانته وبذل كل الجهود للوقوف في وجه غطرسة المحتلين.
--(بترا)
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير